الوداد يتعاقد مع كارلوس غاريدو خلفا لدو صابر سبستيان

قدم فريق الوداد ،صباح أول أمس الثلاثاء بمركب بن جلون، مدربه الجديد جون كارلوس غاريدو الذي تم التعاقد معه خلفا للمدرب المقال دوصابر سباسيتيان.
وأعلن خلال حفل التقديم على أن العقد يمتد لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد ،مع عقدة للأهداف منها الفوز بالبطولة والكأس القارية للعصبة .وقد صرح الربان الجديد للسفينة الودادية غاريدو عقب هذا التقديم على أنه سعيد بقيادة فريق الوداد البيضاوي الذي يعتبر من أقوى الأندية المغربية و القارية ولديه من الإمكانيات البشرية ما يؤهله لتحقيق نتائج إيجابية واللعب على الواجهة الوطنية و القارية،وذلك من خلال توفره على لاعبين مميزين ،لديهم كرة حديثة ومستوى تقني جيد كما اختتم كلمته: «سنعمل جادين بمعية كل الفعاليات من لاعبين، أطر تقنية وإدارية وطبية لتسجيل حضور قوي على مستوى الواجهتين البطولة الوطنية و الكأس القارية «.
من جهته، أشار المدرب دو صابر في كلمته وهو يودع الوداد أن المغامرة انتهت مع الوداد شاكرا الجمهور الودادي و متمنيا التوفيق للفريق نحو تحقيق الأفضل على مستوى الألقاب ومؤكدا أنه سيبقى وفيا للوداد من خلال المتابعة كما سيكون رهن الاشارة كلما تطلب الأمر.».


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 27/02/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *