أخبار نهضة الزمامرة

شيبا يبعد اللمطي
من تداريب نهضة الزمامرة

غاب اللاعب سعد اللمطي عن الحصة التدريبية التي أجراها نهضة الزمامرة أول أمس الثلاثاء، وقد أكدت مصادر مطلعة بأن هذا الأخير تم منعه من طرف المدرب سعيد شيبا من المشاركة في هذه الحصة التدريبية، تنفيذا لقرار المكتب المديري للفريق الذي أوقف سعد اللمطي إلى أجل غير مسمى بفعل دخوله في جدال و ملاسنات كلامية مع المدرب سعيد شيبا، إثر احتجاجه على المدرب بسبب إبعاده من التشكيلة الرسمية للفريق في المباريات الأخيرة.ومن المتوقع أن يتخذ المكتب المديري قرارات تأديبية في حق سعد اللمطي خلال المباريات القادمة.للإشارة فاللاعب سعد اللمطي لم يشارك في المباراة الأخيرة ضد يوسفية برشيد برسم الدورة 16.

سيدات الدفاع الحسني الجديدي يحققن الفوز الثاني في بطولة القسم الثاني لكرة اليد

حققت سيدات الدفاع الحسني الجديدي لكرة اليد الفوز الثاني لهن في بطولة القسم الوطني الثاني لكرة اليد وذلك على حساب سيدات جوهرة كلميم بحصة 20 مقابل 15، في المباراة التي جرت زوال يوم الأحد بمدينة الجديدة ضمن الجولة الثانية من البطولة.
فريق الدفاع الحسني النسوي بقيادة الإطارين التقنيين يوسف السيتري ومحمد الصبحي استطاع كسب رهان هذه المباراة بسهولة كبيرة، بعدما أبانت لاعباته عن علو كعبهن في ثاني مواجهات الدور الاول بعد فوزهن على فريق امل تزنيت.
وبهذا الفوز الساحق والأداء المتميز ، ارسلت لاعبات دكالة إشارة قوية للجميع على أنهن قادرات على المنافسة على ورقة الصعود للقسم الوطني الأول هذه السنة.

نهضة الزمامرة يصرف مستحقات
لاعبيه وطاقمه التقني

تسلم لاعبو نهضة الزمامرة مستحقاتهم العالقة بذمة الفريق وأفادت مصادر مقربة من المكتب أن جميع مكونات الفريق قد تسلموا مستحقاتهم الى حدود شهر يناير كما أن بعض اللاعبين تسلموا الشطر الثاني من منحة التوقيع وكان الفريق قد عاش أحلك الفترات جراء انعدام السيولة المالية وعدم التزام بعض الفعاليات والشركات والجماعات المحلية بما تم الاتفاق عليه خاصة عندما صعد الفريق الى القسم الممتاز.


بتاريخ : 27/02/2020

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *