‪ميمون مختاري يخلف البهجة على رأس الكوكب

علمت الجريدة من مصادر متطابقة أن المدرب أحمد البهجة سيغادر الكوكب المراكشي، حيث أكد نعيم رئيس الفريق أنه اتفق مع البهجة على جميع بنود فك الارتباط، الذي أصبح ضرورة ملحة لما يخدم المصلحة العامة للكوكب. مضيفا أن البهجة تفهم الوضع بكل روح رياضية، وقد أثنى عليه نعيم خاصة وأنه قدم مجهودات حميدة وتضحية وعمل جبار، غير أن الحظ عاكسه في النتائج.
وأضاف نعيم أن البهضة سيواصل عمله داخل فارس النخيل، حيث سيتولي منصب مشرف عام، وسيظل «رهن اشارتنا إلى حين التوقيع بصفة رسمية مع المدرب الجديد ميمون مختاري»، الذي خاض تجربة سابقة مع الكوكب حيث عمل مدربا مساعدا إلى جانب فوزي جمال.
وزاد نعيم القول بأن عقد المدرب الجديد سيمتد لموسم ونصف، مع إمكانية التجديد في حال تحسن مستوى الفريق وارتقى الى مستوى أعلى .
وفي المقابل، كشفت مصادر مطلعة أن تعيم وجد صعوبة بالغة في إنهاء عقد المدرب أحمد البهجة، رغم أنه اجتمع به في مناسبتين، بغاية إيجاد صيغة توافقية لفك الارتباط بينهما.
وألمحت مصادرنا إلى أن البهجة أصر على توصله بكامل مستحقاته المادية، وحددها في 25 مليون سنتيم، علما بأن عقده مع النادي يمتد لثلاث سنوات .
وفي ذات السياق، حل بمراكش مختار ميموني للتفاوض مع إدارة الكوكب حول بنود العقد المقرر التوقيع عليه لتدريب الكوكب.
وينتظر نعيم رحيل البهجة في الساعات القليلة المقبلة ليباشر المدرب الجديد مهامه على رأس الادارة التقنية لفارس النخيل.
يشار إلى أن الخطوة التي أقدم عليها رئيس الكوكب بالانفصال عن البهجة فرضها تدني مستوى الفريق، إذ بات مهددا بالنزول، فضلا على غليان الشارع المراكشي والعلاقة الني ساءت بين الجمهور والبهجة، حيث أن الأخير ومنذ توليه قيادة الفريق لم يتمكن من تحقيق أي فوز.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 28/02/2020

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *