الدورة 19 من الدوري الاحترافي السريع يبحث عن انتصار الأول بعد سبع دورات عجاف

 

ينتظر الفتح الرباطي مساء يومه الثلاثاء حضور أولمبيك خريبكة إلى ملعب الأمير مولاي الحسن، في لقاء ساخن، برسم الجولة 19 من الدوري الاحترافي الأول.

وسيبحث الفريق الرباطي، المنتشي بفوزه الثمين خلال الدورة قبل الماضية على مولودية وجدة، عن تحقيق انتصار يمكنه من مواصلة الارتقاء في سلم الترتيب، في انتظار لقائه المؤجل أمام نهضة بركان. لكن المهمة ستكون صعبة للغابة أمام فريق الأوصيكا، الذي لن يقبل بمواصلة إهدار النقط، بعدما اكتفى بنتيجة التعادل أمام جاره سريع وادي زم خلال الدورة الماضية.
المباراة ستكون مناسبة أمام المدرب الفتحي، مصطفى الخلفي، لتأكيد جدارته بالثقة التي وضعتها فيه الإدارة بتثبيته مدربا للفتح حتى نهاية الموسم. فهل سيتمكن من إيقاف طموح المدرب التونسي أحمد العجلاني؟.
وإلى الملعب البلدي بوادي زم، يشد الجيش الملكي رحاله لمنازلة السريع في لقاء مصيري للمحليين، الذين يطاردون انتصارهم الأول منذ سبع دورات، حيث يعود آخر فوز لهم إلى الدورة 11، عندما تغلوا على يوسفية برشيد برباعية.
وينتظر أن تحمل هذه المواجهة بعض الإثارة، خاصة وأن الفريق العسكري سيعتمد كافة أسلحته التقنية والتكتيكية لتسجيل نتيجة ترفع حظوظه في إنهاء الموسم ف يمرتبة تؤدي إلى المشاركة الخارجية، في ظل سعي الجامعة إلى الحد من تعدد مشاركات الأندية في الاستحقاقات، لتفادي أي ارتباك في البرمجة.

البرنامج
n الثلاثاء
سريع وادي زم – الجيش الملكي ( س 17)
الفتح الرباطي – أولمبيك خريبكة (س 19)

 


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 03/03/2020

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *