أخبار الساحة

رجاء بني ملال يحقق تعادله الخامس هذا الموسم

تعادل فريق رجاء بني ملال مع ضيفه أولمبيك آسفي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما، يوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم منافسات الدورة 18 للبطولة الوطنية الاحترافية.
وارتقى أولمبيك آسفي بعد هذا التعادل إلى المركز التاسع بمجموع 21 نقطة إلى جانب يوسفية برشيد، فيما ظل رجاء بني ملال في المركز الأخير برصيد 5 نقاط من دون تحقيق أي انتصار بعد مرور 18 دورة على منافسات البطولة الاحترافية.

النصيري يقود إشبيلية إلى الفوز على أوساسونا

سجل الدولي المغربي يوسف النصيري هدفين، ليقود فريقه إشبيلية للفوز على ضيفه أوساسونا في مباراة مثيرة، ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.
وبدا إشبيلية في طريقه لحصد النقاط الثلاث بعد إنهائه الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، وتلقي حارس أوساسونا سيرخيو هيريرا بطاقة حمراء مباشرة في مستهل الشوط الثاني، لكن الضيوف باغتوا أصحاب الأرض، وتمكنوا من تحقيق التعادل في ظرف عشر دقائق رغم نقصهم العددي، قبل أن يعود النصيري مسجل الهدف الأول، ويمنح فريقه هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+3.
وهكذا رفع الدولي المغربي رصيده مع إشبيلية إلى أربعة أهداف منذ انضمامه من ليغانيس في يناير الماضي.
وبات إشبيلية يحتل المركز الثالث مؤقتا برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد، الرابع، برصيد 44 نقطة، بعد تعادله مساء الأحد مع إسبانيول بهدف لمثله.


بتاريخ : 03/03/2020