يوسفية برشيد يزيد من متاعب اتحاد طنجة

 

فاز فريق يوسفية برشيد على اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة أول أمس، برسم الدورة 19 من الدوري الاحترافي، بالملعب البلدي الكبير ببرشيد. وقد حسم يوسفية برشيد النتيجة خلال الجولة الأولى
بأهداف عبد الصمد النيابي ،عبد الخالق أيت اورجي وزكريا فاني. وقد أوضح المدرب المساعد عمر أزماني للفريق الحريزي خلال الندوة الصحفية التي عقدت بعد نهاية المباراة، على أنه كان يعتقد أن المباراة ستكون قوية أمام فريق توج قبل موسمين كبطل للدوري الوطني، وعليه، حذر لاعبيه ..كنا محظوظين ،يضيف المدرب،عندما أنصفنا “الفار” بالإعلان عن ضربة الجزاء الثانية، التي زادت من صعوبة المباراة على اتحاد طنجة “..
من جهته، قال مدرب اتحاد طنجة خوان بيدرو بن علي :” »ضيعنا المباراة مثل الأطفال الصغار من
خلال الأخطاء غير المسموح بها خلال الجولة الأولى.. غيرنا من منهجية اللعب في الشوط الثاني، ضغطنا بشكل قوي، إلا أننا كنا غيرمحظوظين، “.
المباراة عرفت في مجمل جولتها الاولى اندفاع الفريق الحريزي الذي وجد صعوبة في اختراق دفاع الخصم الذي أغلق كل الممرات ، لغاية الدقيقة 21 التي منحت الهدف الأول للحريزيين بواسطة عبد الصمد النياني. وفي الدقيقة 34، يمنح الحكم ضربة جزاء للفريق الحريزي نفذها بنجاح لاعب الوسط عبد الخالق أيت اورجي ليقتسم الحصة المهاجم زكريا فاتي، بضربة جزاء واضحة بعد عرقلة يونس الحواصي داخل المعترك د 47.
وينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الحريزي بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي انتهى بها هذا النزال، رغم عدة محاولات لاتحاد طنجة الذي ضغط من أجل تغييرمجريات المباراة، الا أن الحظ عاكسه.


الكاتب : عبد المجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 04/03/2020

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *