انتفاضة متأخرة للسريع تحرم الجيش الملكي من الفوز

 

حصد سريع وادي زم نقطة مهمة أول أمس الثلاثاء بالملعب البلدي بوادي زم أمام الجيش الملكي، بعدما عاد بقوة خلال الجولة الثانية، وعوض تأخره بهدفين إلى تعادل ثمين، ضمن فعاليات الدورة 19 من البطولة الاحترافية.
ولعب الجيش منقوص العدد بعد طرد عمر الجيراري في الدقيقة 32، مما أثر عليه في آخر الأنفاس من المباراة.
وكان الفريق العسكري سباق إلى هز الشباك عن طريق عبد القادر قاضي، الذي سجل خطأ ضد مرماه في الدقيقة 14، قبل أن يعزز الحصة بواسطة جوزيف كنادو في الدقيقة 47.
وشهدت الدقائق الأخيرة من هذه المواجهة انتفاضة للعناصر المحلية، التي والت حملاتها على مرمى الحارس باعيو، الذي استقبل هدفا للسريع في الدقيقة 76، بواسطة هشام العروي، قبل أن يدرك التعادل عن طريق نيلمار بلي في الدقيقة 90.
وكان بإمكان السريع أن يخرج فائزا لولا القائم الأيسر، الذي صد كرة رشيد أبو الزهر قبل ثلاث دقائق على نهاية الجولة الأولى، بعد انهزام الحارس باعيو.
ورفع سريع وادي زم رصيده إلى 20 نقطة، تضعه في الرتبة 12، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الرابع بثلاثين نقطة.
وقال منير شبيل، مدرب سريع وادي زم، إنه راض عن التعادلات المحققة أمام فرق الصدارة، بما فيها الجيش الملكي، وسينتظر مواجهة الفرق القريبة منه في سلم الترتيب لتحقيق الانتصارات واحتلال رتبة مشرفة.
واستطرد بأن المباراة كانت جميلة بين الطرفين، حيث استمتعت الجماهير بأطوارها وبأهدافها الأربعة أمام الفريق العسكري، الذي يضم عناصر جيدة وبإمكانها أن تحتل في نهاية الموسم مركز الوصافة.
ومن جانبه قال عبد الرحيم طالب، مدرب الجيش الملكي، إن فريقه تأثر بطرد عمر جيراري بعد مرور نصف ساعة، الأمر الذي زاد من صعوبة هذه المباراة، التي جمعت فريقين، أحدهما يبحث عن الخروج من الأسفل والثاني يراهن على احتلال الوصافة.
وأضاف أن المباراة عرفت وجهين مختلفين، الأول عندما تمكن الجيش من تسجيل الهدف، والثاني بعد طرد جيراري.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 05/03/2020