شريط فيديو تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي

فرنسي يدهس بسيارته قطيعا من الأغنام
كان يرعاها طفل بإقليم ابن سليمان

 
أقدم مواطن فرنسي على دهس العديد من رؤوس الأغنام بسيارته بطريقة متعمدة، أول أمس السبت، بمنطقة دافيد إقليم بن سليمان، كما يظهر ذلك شريط فيديو وثق هذه المجزرة الوحشية.
شريط الفيديو يظهر طفلا يبكي بحرقة على نفوق رؤوس أغنام هي في ملكية والده، حسب ما جاء على لسان هذا الراعي الصغير قبل أن يوثق نفس الشريط لتفاصيل هذا الحادث، حيث بدت سيارة تتجه بسرعة كبيرة نحو العديد من رؤوس الأغنام لتدهسها بطريقة متعمدة.
شريط الفيديو الذي انتشر، بشكل واسع، في مواقع التواصل الاجتماعي، دفع الجميع إلى التعاطف مع الراعي الطفل والمطالبة بتدخل المسؤولين وإعمال القانون ضد المواطن الفرنسي الذي، كما تؤكد هذه المصادر، تعمد بشكل وحشي، قتل قطيع من الأغنام في ملكية أحد الفلاحين بالمنطقة .
ذات المصادر أوضحت أن هذه الأغنام ربما كانت قد ضلت طريقها إلى ملكية هذا الفرنسي، ومهما كانت المبررات، يقول المتفاعلون مع هذا الفيديو، فلا يحق له ارتكاب هذه الجريمة التي تسببت في نفوق العديد من رؤوس الأغنام.
رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بالمنصورية التابع لسرية الدرك ببوزنيقة، فتحوا تحقيقا في الموضوع، واستمعوا إلى الأطراف المعنية، في انتظار ما ستقرره النيابة العامة بابن سليمان، وفق ما تناوله ناشطون من نفس المنطقة


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 04/05/2020

أخبار مرتبطة

كتبت صحيفة «لوموندا» الإيفوارية أن مخيمات تندوف في جنوب غرب الجزائر تشكل «مصدر توتر وقنبلة موقوتة» تهدد أمن المنطقة. وأكد

الدعوة إلى نشر قوات أممية في الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى حين تنفيذ حل الدولتين دعم دور لجنة القدس برئاسة جلالة

بلغت المساحات الغابوية المتضررة من الحرائق سنة 2023 ما مجموعه 6426 هكتارا وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 70 بالمائة مقارنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *