جريمة قتل بسب عدم رد السلام بالفقيه بن صالح

علمت جريدة” الآتحاد الإشتراكي” من مصادر مطلعة، بأن شابا في ربيعه الثالث، لفظ أنفاسه الأخيرة ،على الساعة الثامنة صباحا، اليوم الخميس 7 ماي، في قسم العناية المركزة بالمستشفى الإستشفائي الجهوي ببني ملال، متأثرا بطعنات سكين تلقاها مساء أمس الثلاثاء.
وكان الضحية تلقى طعنات عديدة، على مستوى البطن، مساء يوم امس ،الأربعاء من طرف جار له، بعد الشجار الذي وقع بينهما لأسباب تافهة.
الضحية، المسمى قيد حياته “محمد .س” ، بحي لارمود بمدينة الفقيه بن صالح والذي كان يساعد والده في محل “رياشة للدجاج ) دخل في نقاش قوي مع جاره ( أحمد ك ، من مواليد 1990 ، يسكن بنفس الحي ويشتغل بائعا للفواكه ) وذلك ساعة قبل موعد الإفطار من يوم أمس الاربعاء ؟وذلك قرب شارع اغنيم وسط مدينة الفقيه بن صالح.
وتعود أسباب الشجار الذي أفضى إلى جربمة ،كون المشتبه فيه لم يتقبل أن الضحية لم يرد عليه السلام فنشر بينهما شنآن.
ودام التلاسن، والإحتكاك، بينهما لأكثر من نصف ساعة، وانتهى؟ بتلقي الضحية طعنات قاتلة على مستوى البطن .
و هرع إلى عين المكان رجال الوقاية المدنية ،وشرطة الديمومة بعد أن غادر المشتبه فيه مسرح الجريمة، وتم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح ومنه إلى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال حيث فارق الضحية. الحياة .
وبعد تفتيش رجال الأمنية بمدينة بالفقيه بن صالح عن المشتبه، تم توقيفه حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس، داخل منزل أحد أصدقائه بحي الفرح جنوب المدينة ؟حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .


الكاتب : عبدالمجيد النبسي

  

بتاريخ : 07/05/2020