وأخيرا تأهيل جناح مصلحة الجراحة العامة بالمستشفى الجهوي بأكَادير،بهدف تحسين ظروف الإستشفاء

 
بعدما كان مثار انتقاد شديد و متواصل من قبل المرضى و المرتفقين  للمشستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير،حظي جناح الجراحة العامة(رقم 6)بإعادة تهيئته وتأهيله بجودة عالية بفضل عمل تشاركي بين المديرية الجهوية للصحة والمندوبية الإقليمية وإدارة المستشفى وبدعم مالي من مجلس جهة سوس ماسة وبعض المحسنين بالمدينة.
وهكذا تم تجهيز مصلحة الجراحة العامة بجميع المستلزمات الطبية الضرورية  من أجل تحسين ظروف العاملين بها وأيضا ظروف استشفاء المرضى،بحيث قامت عملية التهيئة على تثبيت كاميرات للمراقبة ووضع شاشات تلفزية بكل غرف الجناح الى جانب اعادة طلائه وتمكينه مرضاه ومرتفقيه من كل ظروف الراحة.
وفي بلاغ لها توصلنا بنسخة منه نوهت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، بمبادرة جميع المتدخلين وبدعم المجالس المنتخبة وبعض المحسنين الذين أصروا على  تقديم كل الدعم للمستشفى الجهوي الذي يعتبر القبلة الصحية الأولى لكافة المواطنين والمواطنات بأكادير وجهة سوس ماسة.
 كما أثنت المديرية الجهوية للصحة على العمل الجبار والمجهود الكبير الذي تقوم به كل الأطر الصحية بهذه المستشفى من أجل الرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين و المواطنات بجهة سوس ماسة.

الكاتب : عبداللطيف الكامل

  

بتاريخ : 18/05/2020