الوداد ينازل الجنوب إفريقي ماميلودي صنداونز ذهابا ببريتوريا وإيابا بمركب محمد الخامس

تعرف فريق الوداد البيضاوي على منافسه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. حيث سيواجه الفريق البيضاوي في مباراة قوية ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي حامل لقب المسابقة .
وسيخوض الفريق البيضاوي مباراة الذهاب في بريتوريا بملعب خصمه الجنوب إفريقي على أن يكون الإياب بعدها بأسبوع بالمركب الرياضي محمد الخامس خلال شهر شتنبر المقبل.وتصدر الترجي المجموعة الثالثة ب 12 نقطة وتاهل صحبة صن داونز الجنوب افريقي (حامل اللقب) الذي احتل المركز الثاني ب 9 نقاط.
وسيلتقي الترجي في مباراة الدور ربع النهائي فريق الاهلي المصري يوم 8 او 9 او 10 سبتمبر في القاهرة على ان يكون الاياب في ملعب رادس يوم 15 او 16 او 17 من نفس الشهر.
اميلودي صن داونز (مدينة بريتوريا) هومن الأندية ذات الصيت العالي بالدوري الجنوب الإفريقي ويعتبر النادي من أنجح الفرق بالبلاد إلى جانب نادى أورلاندو بيراتس، كايزر تشيفز .وقد تم تأسيسه سنة 1970 .و يملكه حالياً رجل الأعمال باتريس موتسيبيه أحد أهم رجال صناع التعدين في جنوب أفريقيا وفي القارة السمراء وتتخطى ثروته 2.9 مليار دولار أمريكي ويعد من أغنى الشخصيات في بلاده.
منذ بداية دوري جنوب أفريقيا الممتاز لكرة القدم في عام 1996 استطاع صن داونز ان يفوز بسبعة ألقاب كان آخرها 2015 – 2016 ويعد صن داونز الأكثر فوزا بهذا اللقب وفاز بـكأس جنوب أفريقيا أربع مرات.
في الوقت الذي حاز فيه على لقب دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة موسم 2016 علي حساب نادي الزمالك المصري.
كما أستطاع إيضا الوصول الي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2001 ولكنه خسر اللقب على يد الأهلي المصري.
ويلعب الفريق مبارياته الرسمية في ملعب لوفتوس فيرسفيلد الواقع في مدينة بريتوريا والذي اعيد افتتاحه في عام 2008 لأستقبال كأس القارات 2009، كأس العالم 2010 ويتسع لحوالي 60 ألف متفرج.
البرنامج الكامل للدور ربع النهائي. في ما يلي البرنامج الكامل للدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم:
n الذهاب بين 8 و10 سبتمبر 2017
الاهلي المصري ………………………. الترجي الرياضي
فيروفييرو الموزمبيقي …… اتحاد العاصمة الجزائري
اهلي طرابلس الليبي ………………… النجم الساحلي
صن داونز الجنوب افريقي (حامل اللقب) ……… الوداد البيضاوي
n الاياب بين 15 و17 سبتمبر 2017
الترجي الرياضي ……………………… الاهلي المصري
اتحاد العاصمة الجزائري …… فيروفييرو الموزمبيقي
النجم الساحلي ………………… اهلي طرابلس الليبي
الوداد البيضاوي ……….. صن داونز الجنوب افريقي


بتاريخ : 11/07/2017