جرش تحتضن «مهرجان الشعر العربي»

تستضيف مدينة جرش الأثرية في 20 من يوليوز الجاري، فعاليات النسخة 32 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، مركزة هذه المرة على الشعر والشعراء الأردنيين والعرب، من خلال «مهرجان الشعر العربي»، الذي تنظمه رابطة الكتاب الأردنيين، والذي يشتمل على جملة من الأمسيات الشعرية والحوارية وندوة فكرية عن الشاعر الراحل «حبيب الزيودي».
برنامج المهرجان متنوع وحافل بالفكر والحوار والثقافة، ويتضمن ثماني أمسيات شعرية من بينها أمسية خاصة لشاعرات عربيات وأردنيات.
يشارك في أمسيات المهرجان الشعراء: حيدر محمود، الدكتور صلاح جرار، عبد الناصر صالح، سمير درويش، محمد البغيلي، خالد الوغلاني، موسى حوامدة، عمر شبانة سلطان الزغول، قيس قوقزة، ظبية خميس، روضة الحاج، فيوليت أبو الجلد، مها العتوم، سمير عطية، زكريا الزغاميم، علي شنينات، عمر أبو الهيجاء، علاء العرموطي، ميسون أبو بكر، مازن شديد، حارث أبو سليم، حسن البوريني، فريد سرسكـ سعيد الصقلاوي، وهاشم الجحدلي، يوسف عبد العزيز، غازي الذيبة، أحمد أبو سليم. عبدالرحمن موكلي محمود فضيل التل، أمين الربيع، مريم الصيفي، راشد عيسى، محمد مقدادي، عبدالله أبو شميس، عارف عواد هلال، وعطاف جانم.


بتاريخ : 15/07/2017

أخبار مرتبطة

  تمكّنَ باحثون بريطانيون من إعادة تكوين رأس ووجه امرأة من عصر البشر البدائيين (نياندرتال)، عاشت قبل نحو 75 ألف

  تشكل القراءة التاريخية لتجارب بعض الأعلام المؤسسة للفعل السياسي و الدبلوماسي في المغرب المستقل، لحظة فكرية يتم من خلالها

لحظة شعرية بمسيم كوني، احتضنها فضاء بيت المعتمد بن عباد بأغمات، ضمن احتفاء دار الشعر بمراكش بمرور سبع سنوات على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *