أكادير تحتضن الدوري الدولي للطائرة الشاطئية بمشاركة 32 دولة

تستعد مدينة أكادير هذه الأيام لاحتضان الدوري الدولي للكرة الطائرة الشاطئية( World Tour)، الذي يعد من التظاهرات المهمة التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة.
وتشهد مدنية الانبعاث العديد من التدابير الخاصة بتهييء الأجواء المثالية، لاحتضان هذ الحدث الرياضي، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 23 من الشهر الجاري، بمشاركة 54 زوجيا (ذكورا وإناثا)، يمثلون 32 دولة رائدة في الكرة الطائرة الشاطئية، مما يغري بمشاهدة لاعبين عالميين وعروض شيقة، ستجلب لا محالة جماهير غفيرة، خاصة وأن شاطئ أكادير يعرف إقبالا كبيرا في هذه الفترة .
وتعد هذه التظاهرة محكا حقيقيا للعناصر الوطنية، التي تشكل المنتخب الوطني المقبل على المشاركة في بطولة العالم أواخر هدا الشهر بالنمسا، حيث سيشارك في هذا الدوري كل من عادل بسينة زهير الكراوي وحشادي وعبيشة .
كما تجدر الإشارة إلى أن الإدارة التقنية لهذا الدوري أسندت للإطار الوطني محمد السويكن، الذي راكم خبرة كبيرة في ميدان الكرة الطائرة الشاطئية، سواء من حيث التدريب أو قوانين اللعبة وكذلك تجهيز الملاعب طبقا لمعايير الاتحاد الدولي .


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 20/07/2017

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *