بالشفاء العاجل لرائد الإعلام المغربي الأخ خالد مشبال

يجتاز الإعلامي الرائد خالد مشبال أزمة صحية حرجة استدعت انتقاله إلى مستشفى الشيخ زايد من أجل الكشوف والتحــاليـــل الـــطــبيـة اللازمة.
وعلمـــت «الاتـــحاد الاشتراكي» أن الزميل خالد مشبال، الذي يوجد الآن، في عناية أسرته بمنزله بطنجة، يستفيد الآن من الرعاية الملكية التي ستمكنه من تتبع جميع مراحل العلاج بإحدى المصحات الخاصة التي تشرف على حالته.
ويعتبر الزميل خالد مشبال رائدا من رواد الإعلام الوطني بعد الاستقلال، إذ كان قد تولى إدارة إذاعة طنجة من سنة 1984 إلى سنة 1995، كما سبق أن مثل الإعلام المغربي في ندوات وطنية وعربية ودولية، إضافة إلى نيله الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة سنة 2005، مع توشيحه بوسام ملكي من الدرجة الرفيعة؛ وذلك خلال الاحتفال بالذكرى السنوية لليوم الوطني للإعلام.
ويذكر أن خالد مشبال هو مؤسس «وكالة شراع» سنة 1996، والتي كانت رائدة في المغرب، حيث حققت السلسلة التي انطلقت من كتاب «حوار التواصل» للراحل المهدي المنجرة، شعارها «من أجل مجتمع مغربي قارىء» بأكثر من ثلاثة ملايين نسخة في المجموع.
نتمنى للزميل والأخ خالد مشبال الشفاء العاجل، ليعود إلى أصدقائه ومحبيه ومتابعيه في كامل الصحة والعافية، وليستمر في البذل والعطاء على المستوى الإعلامي والثقافي..


بتاريخ : 28/07/2017

أخبار مرتبطة

كتبت صحيفة «لوموندا» الإيفوارية أن مخيمات تندوف في جنوب غرب الجزائر تشكل «مصدر توتر وقنبلة موقوتة» تهدد أمن المنطقة. وأكد

الدعوة إلى نشر قوات أممية في الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى حين تنفيذ حل الدولتين دعم دور لجنة القدس برئاسة جلالة

بلغت المساحات الغابوية المتضررة من الحرائق سنة 2023 ما مجموعه 6426 هكتارا وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 70 بالمائة مقارنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *