إنوي تواصل مساندة «ماروك ويب أواردز »

واصلت شركة «إنوي » مواكبة تطور الحقل الرقمي المغربي، عبر احتضانها أول أمس لتظاهرة «ماروك ويب أواردز » مرة أخرى، لتؤكد مجددا التزامها بمواكبة المواهب المغربية الشابة في عالم الويب.
وتحولت تظاهرة «ماروك ويب أواردز » في دورتها العاشرة، التي نظمت أول أمس الأحد إلى مهرجان حقيقي امتد طيلة يوم
كامل، وتضمن برنامج هذه الدورة فقرات للإهداء نشطها مجموعة من نجوم الويب، وورشات، ولقاءات ومناقشات. كل هذا في جو مفعم بروح وحيوية الشباب. و قد شارك في هذه اليوم ما لا يقل عن 3 آلاف شخص.
وأفلحت تظاهرة «ماروك ويب أواردز» في ظرف 10 سنوات، في فرض نفسها كواحدة من أهم الأحداث بالمشهد الرقمي المغربي. وفضلا عن تتويج مواهب السنة في مجال الإنتاج والبث الرقمي، تعتبر هذه التظاهرة مناسبة مميزة للقاء وتبادل الخبرات بين كل الذين ينشطون الويب المغربي يوميا.
وتخللت فعاليات هذه الدورة ـ بالإضافة إلى الحفل التقليدي الذي يكافئ مواهب الويب المغربي، عدة فقرات قوية. إذ تم تنظيم مائدتين مستديرتين شكلتا فرصة للمشاركين للنقاش وتبادل وجهات النظر مع خبراء الويب المغربي حول قضايا الساعة مثل موضوع «ملايين المتابعين، أي مسؤولية ؟ .» كما احتوى البرنامج على أربع ورشات تكوينية تضمنت فقرات مخصصة للتصوير، وكيفية سرد القصص، وإبداع الفيديوهات، فضلا عن تدبير المدونات.
وفي هذا السياق قال إبراهيم أمدوي، المسؤول عن مصلحة ‘المضامين ب (إنوي) ، «إن الشراكة التي تربط «إنوي» ب»ماروك ويب أواردز» شراكة طبيعية ودائمة، ف «إنوي» فاعل اتصالاتي ملتزم بالوقوف يوميا إلى جانب الفاعلين في حقل الويب المغربي».


الكاتب : ع.ع

  

بتاريخ : 04/04/2017

أخبار مرتبطة

بعد كل من جنوب إفريقيا ومصر ونيجيريا، يستعد المغرب للانضمام قريبا إلى نادي الدول الإفريقية التي تصنع الطائرات العسكرية بدون

سجل مطار الداخلة، عند متم شهر مارس 2024، ارتفاعا في حركة النقل الجوي بنسبة 19 في المائة مقارنة مع نفس

كشفت الأرقام الصادمة التي جاء بها التقرير الفصلي حول سوق الشغل، الذي نشرته المندوبية السامية للتخطيط أمس، عن فشل ذريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *