الدورة الثالثة من البلاي أوف والبلاي داون في الكرة الطائرة الفرق الزائرة تحصد التفوق

أسفرت الدورة الثالثة من الدوري المصغر في الكرة الطائرة عن فوز جميع الفرق الزائرة، مما اعتبر دورة الفرق التي لعبت خارج ميدانها بامتياز.

وهكذا حافظ فريق اتحاد طنجة على زعامة سبورة الترتيب بالنسبة للبلاي أوف، بعد ما انتصر على مضيفه الجيش الملكي بثلاث جولات لواحدة، في مباراة أخرج فيها لاعبو اتحاد طنجة كل مهاراتهم، مستغلين أخطاء أصحاب الدار ، والذين رغم مقاومتهم، لم يتمكنوا من حسم النتيجة لصالحهم واستسلموا لحماس وقوة الضيوف، مما يبعدهم شيئا فشيئا عن اللقب، الذي بحوزتهم والذي يتناوبون عليه مع اتحاد طنجة في المواسم الأخيرة.
الاتحاد الرياضي هو الآخر عاد بنتيجة الانتصار من قلب العاصمة الإسماعيلية، بعدما هزم الكوديم بـ 3 – 1، محافظا بذلك على حظوظه كاملة في المنافسة على لقب الموسم، منتظرا أي كبوة للمتزعم قصد الانقضاض على الصدارة، وبالتالي التتويج باللقب الذي غاب عن خزائنه لمواسم.
وبالنسبة للبلاي داون، فقد استمر الفتح الرباطي في حصد النتائج الايجابية، حيث أضاف إلى ضحاياه هذه الدورة أولمبيك اليوسفية، وتغلب عليه بثلاث جولات لواحدة، محتكرا بالتالي زعامة البلاي داون بدون هزيمة .
المباراة الثانية، والتي استضاف فيها جمعية سلا فريق الدفاع الجديدي، عادت نتيجتها بصعوبة لهذا الأخير بثلاث جولات لاثنين حيث يتضح دورة بعد أخرى تحسن أداء لاعبي سلا بشكل ملحوظ.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 04/04/2017

أخبار مرتبطة

أحرزت البطلة المغربية رجاء شاكر ذهبية سباق اختراق الضاحية أولمبي في فئة أقل من 23 سنة (5 كلم 5 لفات)،

فاز فريق نهضة بركان على الزمالك المصري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي

سعيا منها إلى ترسيخ قيم التكريم والوفاء والتحفيز، التي قامت عليها منذ تأسيسها سنة 1971، وتحت شعار «الصحافة الرياضية.. دعامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *