أخبار الساحة

المحليون يفوزون على الكونغو الديمقراطية

فاز المنتخب الوطني للاعبين المحليين على منتخب الكونغو الديمقراطية بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،  في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء أول أمس الاثنين بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني كل من عبد الرحيم مقران في الدقيقة 13  ومحمد الناهيري في الدقيقة 40  وأحمد حمودان في الدقيقة  47.
وكانت النخبة المحلية قد تعدل مع منتخب بوركينا فاصو بهدف لمثله، في مباراة جمعت الطرفين مساء الجمعة الماضي.
جدير بالذكر أن النخبة الوطنية تستعد للمباراة الرسمية التي ستجمعها بالمنتخب المصري لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بكينيا عام 2018.

شباب خنيفرة ينتدب 12 لاعبا

أعلن فريق شباب أطلس حنيفرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفايسبوك» عن تعاقده حتى الآن مع 12 لاعبا خلال فترة الانتقالات الجارية، بغاية تعويض مجموعة من اللاعبين، الذي اختارو التحليق نحو وجهات جديدة.
وعزز الفريق الزياني صفوفه بكل من عبد الرزاق المناصفي وأيوب الكعداوي من النادي القنيطري، ثم خليل بن حمص وعتيق شهاب، الوافدان من شباب قصبة تادلة، وكذا عادل المسكيني (أولمبيك آسفي) وهشام الموساوي (يوسفية برشيد) ومحمد فكري (شباب المسيرة) وهشام مرشاد (الراسينغ البيضاوي) والفرنسي ساير سيني، بالإضافة إلى الإيفواري نيلمار تريكة مونديسير بلي والسنغالي أليون ندياي والحارس عصام لحلافي من مولودية وجدة.
ويأمل مدرب الفريق الزياني، سمير يعيش، تكوين فريق قادر على تحقيق آماني الجماهير الخنيفرية، سيما وأنه أعلن اكثر من مرة خلال الموسم الماضي عن ضعف لائحة الفريق، مشيرا إلى أن لم يجد أمامه أي فرصة لانتداب لاعبين جدد.
وكان شباب أطلس خنيفرة قد ضمن بقاءه بمجموعة النخبة، بعد موسم تميز بأداء متذبذب.


بتاريخ : 02/08/2017