النصر السعودي مصر على انتداب فوزير

افادت مصادر عليمة أن فريق النصر السعودي مصر على انتداب لاعب الفتح الرباطي محمد فوزير، بعد اقتناع الطاقم التقني للفريق بمؤهلاته التقنية، بعد متابعة أدائه في البطولة العربية للأندية، التي شهدت مواجهة بين الفتح والنصر تألق خلاله فوزير بتسجيله ثلاثة في مرمى الفريق السعودي.
وقرر مسؤولو النصر الرفع من قيمة العرض المالي المقدم لفوزي إلى مليار و200 مليون سنتيم، لإقناع فريق الفتح الرباطي، بتسريحه.
وكان الفتح قد اشترط مبلغ مليار و500 مليون سنتيم، لتسريح اللاعب المذكور، إلا أن النصر اعتبر المبلغ كبيرا، وقرر إضافة 200 مليون للعرض الأول الذي قدمه والمقدر بمليار سنتيم.
ومنح النصر السعودي في رسالة جديدة بعث بها لفريق الفتح، مهلة إلى أمس (الاثنين)، للرد على مقترح الجديد، إذ في حال وافق الفتح سيكون لزاما على النصر انتظار عودة فوزير من مصر حيث سيخوض رفقة المنتخب المحلي مباراته المهمة أمام المنتخب المصري المحلي، كما سيشارك في مباراة الإياب في المغرب قبل توقيعه عقد انضمامه للفريق السعودي.
وينتظر النصر القرار النهائي للفتح لفتح باب التفاوض مع لاعبين آخرين، يضعهم الطاقم التقني كخيار ثاني، في حال فشلت صفقة التعاقد مع فوزير.


بتاريخ : 08/08/2017

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *