تفكيك عصابة مختصة في ترويج الكوكايين و أقراص الهلوسة بمراكش

قدمت ولاية أمن مراكش تفاصيل تفكيك عصابة لترويج المخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة، والتي تمكن عناصر الشرطة من إيقاف أفرادها في منتصف الأسبوع الماضي بالمدينة الحمراء.
بلاغ صادر عن ولاية أمن مراكش، أوضح أنه على ضوء ما توفرمن معلومات في إطار العمل الميداني، باشرت وحدات المصلحة الولائية للشرطة القضائية سلسلة من التحريات، تُوجت بإيقاف ثمانية أشخاص في حالة تلبس، من ضمنهم أشخاص يحترفون ترويج المخدرات الصلبة وأقراص الهلوسة داخل ملاهٍ ليلية.
و يضيف البلاغ أنه بعد عمليات مراقبة وترصُّد، تم تحديد مكان تواجد المشتبه بهم ، حيث كانوا يتخذون من شقة معدة للكراء منطلقا لعملياتهم. وأسفرت عمليات التفتيش عن حجز حوالي 246 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي، وحوالي ثلاثة غرامات من مخدر الكوكايين.
وتم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة ، فيما لا يزال البحث جاريا لإيقاف كل شخص آخر قد تثبُت مشاركته في سياق نفس القضية.
ويذكر أن عددا من المحلات المعدة للترفيه بمراكش ومنها ملاهي وحانات،شهدت حملات أمنية خلال الأيام الأخيرة، شملت تدقيق هوية بعض الزبناء، وإيقاف بعضهم وإخضاعهم للتفتيش. وربطت مصادر أمنية هذه الحملة بالبحث عن مطلوبين، ومحاصرة مروجين محتملين للمخدرات في مثل هذه الفضاءات.


الكاتب : مكتب مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 14/08/2017