الوداد ينهي ترتيباته ويعلن استعداده للموسم الجديد

يعمل فريق الوداد الرياضي على تحضير صفوفه وتعزيز تركيبته البشرية استعدادا لمختلف الواجهات التي يدخلها بداية من آخر شهر غشت الجاري. في هذا الإطار، وبعد إحرازه لقب دوري النتيفي في نسخته الثلاثين والمنظم من طرف فريق الراسينغ البيضاوي الملتحق مؤخرا بالبطولة الاحترافية الأولى، واصل بطل المغرب للموسم السابق تحضيراته للرفع من لياقة اللاعبين البدنية، ولبسط الرؤية التقنية للمدرب الحسين عموتة . كما واصل الفريق في الفترة القصيرة الماضية التوقيع لعدد من اللاعبين الجدد لتعزيز تركيبته البشرية مدركا أنه أصبح مطالبا بإعداد فريق متكامل لمواجهة مختلف المنافسات القادمة. في هذا السياق، أبصم الوداد على تشكيلة لاعبيه التي سيخوض بها مبارياته في منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وتضم 24 لاعبا أسماؤهم كالتالي:

العروبي ، بن عاشور وخروبي، العطوشي، رابح، أعراب، واتارا، امرابط، أكتاو، كدارين، نوصير، الهاشيمي، النقاش، السعيدي، أصباحي، أيت بن يدر، الكرتي، خضروف، أوناجم، الحداد، بنشرقي، شيكاتارا، أولاد و داهو.
وعوض الفريق الأحمر رحيل لاعبيه الكونغولي فابريس نغيسي أونداما، والليبيري وليام جيبور، والسينغالي مرتضى فال بخمسة لاعبين تم التعاقد معهم مؤخرا ويتعلق الأمر بالحارس ياسين الخروبي، والمدافعين زكرياء الهاشيمي والإيفواري محمد واتارا، والمهاجمين محمد أولاد وكيوم نيسيز داهو. وكان الوداد البيضاوي قد وضع لائحته الإفريقية، يوم الجمعة الماضي، لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تزامنا مع آخر موعد محدد من طرف جهاز «الكاف»، بخصوص وضع اللوائح الإفريقية للفرق المعنية بالمسابقة القارية.في سياق متصل، وقع محمد الناهيري لاعب الفتح السابق في كشوفات الوداد بعقد يمتد لثلاث سنوات، في صفقة تبادل بين الوداد والفتح تم بموجبها منح الفريق الرباطي أوراق رضى هجهوج لاعب الوداد في مقابل توقيع الناهيري للوداد.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 16/08/2017