يهم المنخب المغربي: المشاكل تلاحق منتخب مصر

ذكرت مصادر إعلامية مصرية، أن ثلاثة لاعبين من منتخب مصر للمحليين، قد غادروا المعسكر  الذي كان يقيمه منتخبهم قبل السفر للمغرب لخوض مباراة الإياب أمام المغرب فى تصفيات أمم أفريقيا 2018 بكينيا.
وكشفت نفس المصادر أن الأمر يتعلق بكل من أمسعد عوض وعاصم صلاح ومحمد رزق، وأضافت أن «تمرد» اللاعبين الثلاثة يعود لرفضهم الجلوس في دكة الاحتياط خلال مباراة الذهاب أمام المغرب التى انتهت 1-1، رافضين استبعادهم من القائمة.
وتقول نفس المصادر، أن الثلاثى غادروا المعسكر ورفضوا العودة عقب استئناف التدريبات استعدادا لمباراة الإياب، وأبلغ مسعد عوض حارس سموحة جهاز المنتخب باعتراضه على الدفع بمحمد عواد أساسيا فى حراسة المرمى، رغم انضمامه متأخرا للمعسكر، وفى المقابل خروج مسعد من القائمة تماما. يذكر بأن المنتخب المصري حل بالمغرب منذ يوم الأربعاء بـ 22 لاعبا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.ويعرف المتتخب المصري تغييرات كبيرة في صفوفه إذ إنضم إليه 8 لاعبين جدد منهم 5 من النادي المصري،ولاعب من الأهلي، والإسماعيلي ،وهناك من اعتبر التغييرات ورقة رابحة لمدرب المنتخب المصري،لأن طريقة لعبها غير مكشوفة بالنسبة للطاقم التقني المغربي الذي قام بمشاهدة تسجيلات مباراة الذهاب.
هذا وقد عين الإتحاد الإفريقي طاقما تحكيميا من تونس لقيادة مباراة المنتخب المغربي للمحليين ضد نظيره المصري،ويتكون طاقم التحكيم من: صادق السالمي حكما رئيسيا بمساعدة كل من فوزي الجريدي،وحسان العبدلي وهيثم القصعي حكما رابعا.


بتاريخ : 18/08/2017

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *