لقجع يقاضي الفيفا بخصوص منير الحدادي

ذكرت قناة بي إن سبورت الإخبارية ، في نشراتها لمساء أول أمس الاثنين، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي يرأس مكتبها التنفيذي فوزي لقجع، قد قررت اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي « طاس» لرفع تظلم ضد التحاد الدولي والاتحاد الإسباني لكرة القدم، تتهمهما بعد برفض تسليم اللاعب منير الحدادي الجواز الرياضي لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.
وكررت القناة في نشارتها ليوم الاثنين وصباح أمس الثلاثاء، خبر لجوء المغرب لمحكمة التحكيم الرياضي بحثا عن حل لقضية منير الحدادي.
يشار إلى أن اللاعب منير الحدادي عبر أكثر من مرة عن رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني، علماً أنه خاض دقائق معدودات رفقة المنتخب الإسباني شهر شتنبر سنة 2014 أمام مقدونيا في ظهوره الأخير.
وجدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تُسارع لتأهيل اللاعب الحدادي لحمل قميص «الأسود» علماً أنه من أب مغربي وأم إسبانية.
وكان هيرفي رينارد، مدرب المنتخب الوطني، حسب مصادر مطلعة، قد ألح على الجامعة مستفسرا عن حالة اللاعب منير الحدادي الإدارية وهل من الممكن انضمامه لصفوف المنتخب المغربي.
وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية، قد أكد في خرجات إعلامية سابقة، أن أشواطا كثيرة قطعتها الجامعة في طريق تسوية وضعية منير الحدادي لدى الفيفا.


بتاريخ : 23/08/2017

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *