الإحتفال بالذكر 58 لها مكانها ،أتركوامباريات الفريق الوطني بعيدا عن ذلك

خلال مباراة الفريق الوطني المغربي ضد نظيره المالي برسم إقصائيات كأس العالم بروسيا،والتي صادفت الذكرى 58 لتأسيس فريق الجيش الملكي ،عمد مجموعة من المحسوبين على فريق الجيش الملكي على تحديد الدقيقة 58 ،للإحتفال بذلك،وكان من خلال إشعال الشهب الإصطناعية،وبالفعل تم إشعال شهاب واحد،وإظلاق مفرقعات،هذا السلوك غير المحسوب قد يضر بالفريق الوطني المغربي وبالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،لأن» الفيفا» لاتسمح بمثل هذا السلوك في الملاعب الرياضية.

وحتى يزداد الضرر بمصلحة الفريق الوطني المغربي ،تتحول الهتافات من تشجيع للفريق الوطني المغربي،إلى إستعراض للقوة من خلال ترديد شعارات الفريق العسكريمثل «لي مابومبا ماشي عسكري»وأناشيد أخرى تخص فريق الجيش الملكي،ولحسن الحظ أن الجماهير المغربية التي جاءت من أجل الفريق الوطني المغربي ،أعادت المحسوبين على فريق الجيش الملكي إلى الإهتمام ،بتشجيع عناصر الفريق الوطني المغربي.
يذكر بأن وساءل التواصل الإجتماعي الخاصة بالعدية من المحسوبين على الفريق العسكري كانت قد دعت إلى بنطاق واسع،وكان هناك تخوف من أن يتم إدخال الشهب الإصطناعية بقوة كما حصل في مباراة الجيش الملكي ضد اسطاد المغربي.


الكاتب : اعداد: القسم الرياضي تصوير: الشرقاوي

  

بتاريخ : 05/09/2017

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *