مواعيد مباريات المنتخب المغربي

بعد إجراء مباريات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، سيخوض المنتخب المغربي لكرة القدم، مباريات حارقة برسم ماتبقى من جولات
الجولة الرابعة :
سيرحل المنتخب المغربي إلى العاصمة المالية باماكو ، عاصمة مالي لخوض مباراة الإياب (الثلاثاء 5 شتنبر 2017) بملعب 26 مارس بباماكو وعن نفس الجولة يستقبل المنتخب الإيفواري ضيفه منتخب الغابون.
الجولة الخامسة.:
يستقبل المنتخب المغربي ضيفه منتخب الغابون، في ( 2 أكتوبر 2017) المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لخوض مباراة الإياب وهو اول حضور للعناصر الوطنية رفقة المدرب الفرنسي هيرفي رونار بمدينة الدارالبيضاء وفي نفس الجولة يستقبل منتخب مالي نظيره الإيفواري..
الجولة السادسة :
في الجولة السادسة والأخيرة، من منافسات المجموعة الثالثة، يرحل المنتخب المغربي إلى ابيدجان لخوض مباراة قد تكون مصيرية للتأهل، أمام منتخب الكوديفوار، صاحب الأرض والجمهور في ( 6 نونبر 2017) المقبل، في وقت سيتواجه المنتخبان المالي والغابوني لحساب نفس الجولة.
وحتى يكون المنتخب حاضرا في نهائيا كأس العالم بروسيا 2018 فإن الخطأ ممنوع،والفوز في ماتبقى من مباريات هو الطريق السيار الذي سيوصل منتخب أسود الأطلس إلى روسيا من دون حسابات النسبة العامة أو الخاصة ومن دون إ نتظار نتائج الفرق المنافسة خاصة فريق الكوت ديفوار،الذي أصبحت طموحاته كبيرة وقوية بعد إنتصاره على مضيفه منتخب الغابون بحصة 3 مقابل لاشيء،منتخب الكوت ديفوار سيكون أمام جماهيره في الجولة الرابعة،وسيكون مطالبا بالفوز،للحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة.
وسيكون الفريق الوطني المغربي أمام تحدي القطع مع غياب عن المونديال دام منذ دورة 1998 ،وهو غياب طال أمده،وجعل مشاركة منتخبنا تقف عند أربع مشاركات فقط.


الكاتب : اعداد: القسم الرياضي تصوير: الشرقاوي

  

بتاريخ : 05/09/2017

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *