البكوري يتقدم متبرعي الدم بجهة الدار البيضاء- سطات

 

نظمت جهة الدار البيضاء- سطات بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بالدار البيضاء، حملة جهوية للتبرع بالدم، صباح أمس الثلاثاء بمقر الجهة، استجابة لنداء التبرع من أجل مواجهة محدودية وعدم كفاية مخزون المركز الوطني لتحاقن الدم من هذه المادة الحيوية بسبب تراجع عدد المتبرعين .
وكان مصطفى البكوري، رئيس جهة الدار البيضاء- سطات، في مقدمة المتبرعين، إلى جانب أعضاء مجلس الجهة، باعتبار النقص الذي يعاني منه المركز من هذه المادة الحيوية .
يُذكر أن جهة الدارالبيضاء-سطات تأتي في مقدمة الجهات التي تسجل عجزا مقلقا في هذه المادة، مما يستوجب التجند لأجل تحفيز المواطنين على إنجاح هذه العملية، مع إعطاء نموذج  يحتذى به من خلال هذه البادرة النبيلة، بما يخدم المحتاجين من المواطنين، جهويا ووطنيا، ويكرس مبادئ التطوع والشراكة الإنسانية ويقوي روح المواطنة والبذل والعطاء.
وكان مكتب‮ ‬مجلس جهة الدار البيضاء‮ – ‬سطات‮،‮ في اجتماعه العادي ‮قد توجه بنداء إلى كل المستشارين والعاملين في الجهة من أجل إنجاح عملية التبرع بالدم، نظرا لما تناهى إلى علم المكتب من أمر خصاص مقلق في مخزون الدماء بالدار البيضاء – سطات. وأهاب المكتب بكل المستشارين الجهويين ورؤساء الفرق والعاملين التجند لأجل تحفيز المواطنين على إنجاح هذه العملية، مع إعطاء النموذج المنتظم في هذه الفضيلة، خدمة للمحتاجين من المواطنين لهذه المادة الحيوية وتكريسا لمبادئ التطوع والشراكة الإنسانية..


الكاتب : مصطفى الادريسي

  

بتاريخ : 06/09/2017