نهضة بركان يتلقى صفعة قوية ويسقط بالثلاثة أمام ضيفه اتحاد طنجة

أشار بادو الزاكي مدرب اتحاد طنجة في تصريحه عقب نهاية المباراة التي انتصر فيها فريقه على مضيفه نهضة بركان بثلاثة لصفر، إلى أن النتيجة لا تعني أن الفريق البركاني فريق ضعيف، بل إنه، حسب الزاكي، قوية ومنظم ويصعب تجاوزه. من جهته، اعتبر رشيد الطاوسي مدرب نهضة بركان، أن أرضية الملعب الشرفي لوجدة حيث اضطر فريقه لاستقبال أولى دورات البطولة، لم تساعد لاعبيه على التحكم في الكرة، بالرغم من أنهم يستحقون، يقول الطاوسي في تصريحه بعد المباراة، كل التنويه على الأداء الذي قدموه.
وجاءت تصرحات الإطاران الوطنيان بادو الزاكي ورشيد الطاوسي خلال الندوة الصحفية التي عقدت بعد نهاية اللقاء الذي تفوق خلاله لاعبو الزاكي بثلاثية وقعها كل من العربي الناجي(لاعب الفريق البركاني) الذي سجل هدفا في مرماه (د24)، والمهدي النغمي في الدقيقتين 73 و79 من ضربة جزاء.
وتلقى محبو وأنصار اتحاد طنجة النتيجة بارتياح كبير،خاصة أن الجميع في مدينة البوغاز يراهن هذا الموسم الجديد على التنافس على الألقاب، كما أعاد لهم الثقة في فريقهم الذي لم ينجح في تجاوز دور سدس كأس العرش من منافسات كأس العرش إلا بصعوبة بالغة بعد أن اضطر للتعادل في ميدانه في مباراة الذهاب أمام اتحاد سيدي قاسم من القسم الوطني الثاني، قبل أن ينتزع فوزا صغيرا في مباراة الإياب ويتأهل للدور المقبل. فيما خلفت الهزيمة وبتلك الحصة، تخوفا وقلقا في وسط محبي الفريق البركاني الذي منحت ووفرت له كل الشروط للتألق في الموسم الجديد، إلا أنه صدم الجميع وفي مقدمتهم محبيه وأنصاره من مستوى أول ظهور له في البطولة.


بتاريخ : 12/09/2017