أخبار الساحة

حاريث يقود شالكه إلى انتصار

قاد أمين حاريث فريقه شالكه الألماني إلى فوز جديد بالدوري الألماني، بعد أن تغلب على ضيفه شتوتغارت بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وصنع حاريث هدفين من تمريرتين حاسمتين، ليقدم نفسه كواحد من المواهب المتألقة بالبوندسليغا.
ومن المنتظر أن يكون حاريث ضمن اللائحة الأساسية التي سيعتمد عليها الناخب الوطني هيرفي رونارد، في المباريات المقبلة، بعدما أعلن رسميا عن تفضيله القميص الوطني، حيث كان من العناصر الأساسية للمنتخب الوطني الفرنسي للشبان.
وفي حالة تأهيله إداريا، يحتمل جدا أن يكون أمين حاريث ضمن لائحة اللاعبين التي ستواجه الغابون يوم السابع من الشهر المقبل بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم .2018

كسر مزدوج بحاجب العين لكامارا في لقاء المغرب التطواني وآسفي
خضع المدافع الغيني لفريق المغرب التطواني كامارا بن يوسف بإحدى مصحات الرباط، لعملية جراحية بعد تعرضه لكسر مزدوج فوق العين بعد اصطدامه العنيف بلاعب من فريق أولمبيك آسفي خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس الأحد، بملعب بوبكر عمار بسلا، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.
وبعد نهاية المباراة قام بعض أعضاء المكتب المسير بزيارة إلى المستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للاعب.

اتحاد طنجة يستعد
للدفاع بالمحمدية
يتواجد فريق اتحاد طنجة في تجمع تدريبي منذ ليلة الأحد بأحد المنتجعات الرياضية بالمحمدية، يستمر إلى غاية يومه الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم ذهاب ثمن نهاية كأس العرش.
ويراهن أبناء المدرب بادو الزاكي على العودة بنتيجة إيجابية، تزكي بدايتهم الجيدة في بطولة هذا الموسم، بعدما عادوا بانتصار ثمين من وجدة على حساب نهضة بركان، بحصة ثلاثة أهداف نظيفة.

الرباط تحتضن الجائزة الكبرى للتايكواندو
تحتضن العاصة الرباط في الفترة ما بين 22 و 24 شتنبر الجاري السلسلة الثانية من الجائزة الكبرى للتايكواندو، بمشاركة أزيد من ستين دولة وأكثر من 580 بطلا وبطلة.
وذكر مصدر من الجامعة الملكية المغربية للتكواندو، يوم الأحد أن هذه السلسلة الدولية الثانية، التي ستجعل من العاصمة الرباط قبلة عالمية بامتياز لرياضة التايكوندو، تأتي بعد السلسلة الأولى التي احتضنتها العاصمة الروسية موسكو ما بين 4 و 6 غشت الماضي، على أن تستضيف العاصمة البريطانية لندن بدورها السلسلة الثالثة والأخيرة منها ابتداء من 20 أكتوبر القادم.
ويتضمن برنامج هذه التظاهرة العالمية، التي تستضيفها لأول مرة مدينة عربية و إفريقية، إجراء أربعة أوزان أولمبية سيتنافس خلالها 32 بطلا ضمن فئة الذكور و32 بطلة في فئة الإناث، والمصنفين عالميا على رأس فئات تلك الأوزان، وفق المواصفات الأولمبية ذات المستوى العالي.
وستكون هذه التظاهرة الدولية الكبرى فرصة للاعبين واللاعبات المغاربة للتباري في الأوزان الثمانية المدرجة ضمن هذه الجائزة، وذلك بصفته محتضن الدورة.


بتاريخ : 12/09/2017

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *