الواف يهزم المولودية الوجدية

أشبال المدرب محمد المديحي الذين عادوا بتعادل ثمين برسم الدورة الأولى من بنجرير بالتعادل السلبي صفر لمثله، يحققون الأهم أمام المولودية الوجدية بفوز مهم بهدف لصفر.
أمام جمهور قليل، دارت أطوار مقابلة الوداد الفاسي و المولودية الوجدية برسم الدورة الثانية من البطولة الاحترافية للقسم الثاني، الفريقان معا حققا نتيجة التعادل في الدورة الأولى بدون أهداف وكانا عليهما البحث عن ثلاثة نقط الفوز.
مع انطلاق المقابلة، بادر الفريق المحلي للبحث عن الهدف حيث كان السباق للتهديد، لكن الحارس الوجدي كان في مستوى التدخل أمام اللاعب سيني ديان الذي سيعود في الدقيقة السادسة ليعلن عن هدف السبق للوداد الفاسي في الوقت الذي تسلم كرة من رجل رفيق الماموني واسكنها شباك الحارس أمين الشركي. الهدف زاد من حماس الفريق المحلي الذي تمكن من خلق عدة فرص بواسطة كل من ديان و بنحميدة الذي ضيع وجها لوجه أمام الحارس. هجوم الفريق الوجدي بدوره خلق فرص خطيرة إلا أن تدخلات الحارس الودادي عمر شيبا تدخلاته كانت ناجحة، لينتهي الشوط لأول بهدف مقابل لاشيء لصالح الوداد الفاسي .
انطلاق الشوط الثاني بنفس سيناريو الشوط الأول، اندفاع كلي لعناصر محمد مديحي للبحث عن الهدف الثاني إلا أن التسرع وعدم التركيز و تدخلات الحارس الوجدي ضيع عن الوداد الفاسي الفرصة لإضافة الهدف. عناصر المولودية ناوروا من كل الجهات لبلوغ هدف التعادل لكن الدفاع بقيادة محمد بركات و الحارس عمر شيبا حالا دون ذلك .
قالا عن اللقاء:
محمد مديحي مدرب الواف :
المقابلة كانت صعبة لعبنا من أجل تحقيق الانتصار خاصة و أننا نلعب بميداننا لقد حققنا الأهم وعلينا الاستعداد لمقابلة الديربي أمام المغرب الفاسي .
محمد بنمسعود مدرب المولودية الوجدية :
لقد لعينا يشكل جيد، خلقنا العديد من الفرص لكن للأسف لم يتم ترجمتها لهدف الحكم لم يعلن عن ضربة جزاء واضحة. علينا العمل لتفادي الأخطاء في المستقبل فريق الوداد الفاسي عرف كيف يحافظ على النتيجة.


الكاتب : خ.الطويل

  

بتاريخ : 20/09/2017

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *