أخبار الساحة

المنتخب المحلي يدخل تجمعا تدريبيا لعشرة أيام
يدخل المنتخب الوطني للاعبين المحليين، في الفترة المتراوحة ما بين فاتح و10 أكتوبر المقبل تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط.
ويندرج هذا التجمع التدريبي في سياق تحضيرات العناصر الوطنية لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين.
ولهذا الغرض وجه جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الدعوة إلى 25 لاعبا قصد المشاركة في هذا المعسكر الإعدادي، ويتعلق الأمر بكل من:
عبد العالي المحمدي (نهضة بركان) – أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي) – يحي الفيلالي (الدفاع الحسني الجديدي) – بدر بانون – عبد الجليل اجبيرة – عبد الإله الحافيظي (الرجاء البيضاوي) – أيوب الكعبي (نهضة بركان) – مروان الهدهودي – يوسف اكردوم الإدريسي (الدفاع الحسني الجديدي) – أيوب العملود (الجيش الملكي) – بديع أووك – يحي جبران (حسنية أكادير) – صلاح الدين السعيدي – وليد الكرتي – أشرف بنشرقي (الوداد البيضاوي) – أيوب سكومة (الفتح الرباطي) – توفيق الصفصافي (سريع واد زم) – أحمد حمودان (اتحاد طنجة) – عبد الرحيم مقران (شباب الريف الحسيمي) – نجيب المعتني (أولمبيك خريبكة) – نوفل الزرهوني – نايف أكرد – حمزة السمومي – سعد آيت الخرصة – بدر بولهرود (الفتح الرباطي).
منتخب الشبان يفوز على النيجر

فاز المنتخب الوطني لأقل من 19 سنة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعته مساء يوم الثلاثاء 26 شتنبر 2017 بالمنتخب النيجيري.
وسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني لأقل من 19 سنة، في هذه المباراة التي أقيمت بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، اللاعب إسماعيل المترجي في الدقيقة 30، بينما وقع الهدف الثاني اللاعب سامي أمل شرف في الدقيقة 65 من ضربة جزاء.
وتأتي هذه المباراة الإعدادية ضمن برنامج التحضير لتصفيات بطولة إفريقيا، التي تنطلق مطلع السنة المقبلة 2018، حيث يسعى الإطار الوطني، مصطفى مديح، إلى تكوين منتخب قوي عبر برمجته للعديد من المباريات الودية، وكذلك عن طريق المشاركة في الدوريات الودية؛ التي كان آخرها دوري كوتيف بإسبانيا.


بتاريخ : 28/09/2017