أخبار الساحة

المنتخب الوطني المغربي
لأقل من 19 سنة ينازل وديا نظيره القطري

يخوض المنتخب الوطني المغربي لأقل من 19 سنة مباراتين وديتين ضد نظيره القطري اليوم السبت بالمركز الوطني للمعمورة ، فيما ستجرى المباراة الثانية يوم الاثنين 10 أبريل 2017 بويلينيس ببوسكورة بضواحي مدينة الدارالبيضاء.
ووجه الناخب الوطني السيد مصطفى مديح الدعوة إلى 23 لاعبا حسب ما جاء على موقع الالكتروني للجامعة ، وفيما يلي جاءة اللائحة على الشكل التالي :
محمد بوزيدي و شراف توالي (إشبيلية الاسباني) ، توفيق بنحمو(ألبورايا الاسباني) ، خالذ إدريس (تولوز الفرنسي) ، محمد صنهاجي (نومانسيا الاسباني) ، محمد رباس (كييفو الايطالي) ، شراف أمل سامي و إسماعيل لكرايعي (أكايمية محمد السادس) ، ياسن لمين (الرشاد البرنوصي) ، حسن بوعين ومروان مويرت و أمير الحداوي (الرجاء الرياضي) ، أسامة بلخياري و شراف داري (الوداد الرياضي) ، أمين حماس (جنت البلجيكي) ، حاتم الوهابي (ودادجيفونتيد طنجة) ، يانيس مراح (إزطاك تروا الفرنسي) ، معاد باحسين و أيوب الباني وعزالدين سلاك إضافة إلى يوسف لموري ثم مهدي بلعربي ادبوبكر (الفتح الرباطي)، يانيس هانين (موناكو الفرنسي).

أكاديمية محمد السادس
تنظم الدوري الدولي لأقل
من 17 سنة

تُنظم أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، دوري دولي من 7 إلى 9 أبريل، للاعبي أقل من 17 سنة. وستعرف هذه الدورة ، مشاركة كل من الجيش الملكي، الفتح الرياضي، أولمبيك آسفي وفريق أكاديمية محمد السادس، بالإضافة إلى: لو هافر و كان الفرنسيين، ريال بيتيس، ملقا الإسبانيين و تم تقسيم الأندية إلى مجموعتين:
تضم الأولى كلا من أولمبيك آسفي – أكاديمية محمد السادس – لو هافر – ملقا وتضم الثانية فرق الجيش الملكي و كان ثم ريال بيتيس والفتح الرياضي

أصدقاء العربي يتوجون بلقب الدوري القطري

 فاز فريق لخويا القطري الذي يلعب له الدولي المغربي يوسف العرابي بلقب دوري نجوم قطروذلك للمرة الخامسة في تاريخه .وفاز لخويا على ضيفه الأهلي بنتيجة هدفين لواحد في الجولة 25.
واستفاد أصدقاء العربي المصاب من تعثر السد الذي تعادل مع السيلية على ملعبه بنتيجة 2-2، ورفع لخويا رصيده إلى 62 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن زملاء الجزائري بونجاح ليتوج بلقب الدوري قبل الجولة الختامية.

الكوكب يواجه مازيمبي وديا اليوم السبت

 

يواجه الكوكب المراكشي اليوم السبت في مباراة ودية فريق مازيمبي الكونغولي ، قبل مواجهته أمام الرجاء البيضاوي برسم البطولة الأولى
وعلى هذا المستوى تم تأجيل مباراته مع الرجاء برسم الجولة 23 من الدوري إلى يوم الثلاثاء المقبل.
وسمر الفريق المراكشي من وضع صعب في منافسات البطولة الأولى وهو من الفرق المرشحة لمغادرة القسم الأول.

 اليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام بتزنيت

تخليدا لليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام، وتطبيقا لبرنامج منظمة الأمم المتحدة واللجنة الدولية الأولمبية، تنظم الجمعية المغربية رياضة وتنمية بشراكة مع المجلس الاقليمي و المجلس الجماعي ومندوبية الشباب والرياضة وبمشاركة النسيج الرياضي الاقليمي يوم رياضي، وذلك يوم السبت 8 ابريل 2017 بمدينة تزنيت.
وسيعرف هذا الحدث برنامجا حافلا بالأنشطة الرياضية المتنوعة لفائدة اطفال وشباب المنطقة، بحضور شخصيات وازنة وأبطال رياضيين وفنانين وكذلك فعاليات المجتمع المدني.


بتاريخ : 08/04/2017

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *