المغربية هدى مجد تشارك في المسلسل المصري «بين عالمين»

تشارك الفنانة المغربية هدى مجد هذه الايام فى مسلسل تلفزيوني مصري تحت عنوان «بين عالمين»، الذي تجسّد فيه شخصية طبيبة نفسية مع طارق لطفي والمخرج أحمد مدحت، وهو بالمناسبة ثالث مسلسل مصري أشارك فيه، حيث جسّدت من قبل شخصية جاسوسة إسرائيلية فى مسلسل « الزئبق « للمخرج كريم عبد العزيز في رمضان الماضي، كما شاركت في نفس الموسم في مسلسل « الحالة ج « مع حورية فرغلي وأحمد زاهر.
هذا، وتجدر الإشارة إلى أن هدى مجد حصلت على لقب ملكة جمال العرب عام 2015 وشاركت في عدد من الأعمال الفنية الدرامية بالمغرب قبل أن تدرس التمثيل في أكاديمية الفيلم بنيويورك.
مسلسل «بين عالمين» بطولة طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسي ودارين حداد وحازم سمير ووفاء قمر وهدي مجد وهوانى نعيم واسما ونور محمود وأمجد مصطفى ومحمد إبراهيم يسرىوكريم رفعت، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول صراع المال والسلطة من خلال شخصية مروان، صاحب شركة عقارات الذي لا يرى سوى مصلحته فقط رغم التزامه دينيًا.


بتاريخ : 16/10/2017

أخبار مرتبطة

  تضرب جمعية ريشة وفن موعدا مع الجمهور يوم 21 ماي المقبل، لحضور يوم حول السينما، الذي سيقدمه السيد أحمد

  اقترح حضور الموسيقار صالح الشرقي بمناسبة «هولوغرام كوكب الشرق أم كلثوم» في رسالة مفتوحة إلى عبد السلام أحيزون رئيس

تنفيذا لأهداف الجمعية المنظمة مسرح الأفق برئاسة الفنان المسرحي محمد حمزة، وترسيخا للممارسة المسرحية الجادة و نشر ثقافتها، و المساهمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *