ربع نهائي كأس العرش … الرجاء البيضاوي يضرب بقوة والدفاع الجديدي يوقف طموح الحسيميين

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه شباب أطلس خنيفرة، بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016 – 2017.
وبهذه النتيجة يكون الفريق الأخضر قد خطا خطوة كبيرة نحو دور نصف النهاية، حيث يتواجد الجيش الملكي في الانتظار، بعدما أمن عبوره على حساب أولمبيك خريبكة. وتعاقب على تسجيل أهداف فريق «النسور الخضر» كل من محسن الياجور (د5 و 90 +2) وزكريا حدراف (د61) وجواد الياميق (د67) وعصام الراقي (د85)، فيما وقع هدف الفريق «الزياني» اللاعب السينغالي أليون ندياي من ضربة جزاء في الدقيقة 79.
وانتزع فريق الدفاع الحسني الجديدي بطاقة التأهل إلى دور نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم 2017، بعد تفوقه على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب العبدي بالجديدة برسم إياب دور ربع النهاية.
وسجل هدفي الفريق «الدكالي» كل من عدنان الوردي (د64) وحميد أحداد (د89).
وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد انهزم أمام مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في المباراة الذهاب، التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
وسيحل فريق الدفاع الحسني الجديدي في دور نصف النهاية ضيفا على المتأهل من اللقاء الذي سيجمع بين شباب قصبة تادلة و نهضة بركان.
وعن الدور ذاته تأهل، يوم السبت، فريق الجيش الملكي إلى المربع الذهبي، بعد تغلبه بمدينة خريبكة على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة الإياب دور ربع النهاية، علما بأن فريق الجيش الملكي فاز أيضا في مباراة الذهاب بالرباط بهدفين للاشيء.
وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من المهدي برحمة في الدقيقة 63 من ضربة جزاء وصابر الغنجاوي في الدقيقة 68 وأبو بكار تونغارا في الدقيقة 82 من ضربة جزاء أيضا، فيما وقع الهدف الوحيد لأولمبيك خريبكة ، يوسف أوغادي (90+1).
وكان فريق الجيش الملكي قد فاز في مباراة الذهاب التي جرت قبل ثلاثة أيام بالرباط بهدفين للاشيء .


بتاريخ : 17/10/2017