أبيضار تشارك في فيلم سينمائي فرنسي

كشفت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار، من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك”، خلال الأيام الأخيرة، عن صور من كواليس مشاركتها في فيلم السينمائي فرنسي جديد تحت ” أمين” للمخرج الفرنسي فيليب فوكون، الذي شرع في تصويره في مدينة ليون الفرنسية، وذلك رفقة الفنان المغربي الشاب جلال قريوا، الذي كان قد شارك في بطولة في الفيلم السينمائي المغربي “نور في الظلام” لمخرجته خولة اسباب بنعمر ومشاركته في الفيلم البلجيكي “صونار” لمخرجه جون فيليب مارتان.. معلقة على هذه الصور: “الممثل الشاب جلال قريوا وطاطاه لبنى أبيضار من بلاتو المخرج الفرنسي فليب فكون فيلم “أمين”.
هذا، وتشارك أبيضار قريوا في هذا الفيلم إلى جانب الفنانة الفرنسية إيمانويل دوفوس و الفنان السينغالي مصطفى مبنكي..، وتدور أحداثه حول أوضاع المهاجرين ومشاكلهم من خلال قصة أربعة مهاجرين من جنسيات مختلفة، ويجسد الممثل الشاب جلال قريوا دور مهاجر مغربي، له هواجس ومشاكل وتطلعات مختلفة عن الآخرين.


بتاريخ : 25/10/2017

أخبار مرتبطة

  عمل سينمائي جديد للمخرج هشام العسري يأتي في انسجام تام مع مشروع ابداعي متكامل المعالم ومنحاز لأشكال تعبيرية متنوعة.

عن دار النشر “ّبالكرايف ماكميلن” (Palgrave Macmillan)، صدر بالأنجليزية في فبراير الماضي كتاب “فريدة بنليزيد والسينما المغربية”( Farida Benlyazid and

  تستضيف مدينة أيت ملول، ولاية أكادير فعاليات الدورة السادسة عشر لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير من 21 إلى 25

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *