أخبار الساحة

الغامبي غاساما حكما للقاء الإياب بين الوداد والأهلي

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الدولي الغامبي باكاري غاساما لقيادة المباراة، التي ستجمع الوداد البيضاوي أمام الأهلي المصري، يوم السبت المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
وسيلتقي الأهلي مع الوداد يوم السبت المقبل في إياب الدور النهائي، بعدما انتهى الشوط الأول من اللقاء النهائي بالإسكندرية بالتعادل بهدف لكل فريق. وسيتولى غاساما مهمة إدارة المواجهة، بناء على ما أعلنه الكاف على موقعه الإلكتروني، حيث سيكون مساعدا بالثنائي جيان كلود برموشاهو ومروة رانجي.
بنشرقي أول ودادي يسجل في نهائي النسخة الجديدة لعصبة الأبطال

أصبح أشرف بنشرقي، ثالث لاعب ودادي يسجل في نهائي عصبة أبطال إفريقيا، والأول في النسخة الجديدة للمسابقة القارية، بعد كل من رشيد الداودي، ويوسف فرتوت، اللذين سجلا في نهائي 1992 أمام المريخ السوداني. وعجز الفريق الأحمر عن التسجيل في نهائي سنة 2011 أمام الترجي التونسي، وانتظر إلى سنة 2017 ليسجل ثالث أهدافه في تاريخ مشاركته في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
ويكتسي هدف بنشرقي أهمية كبيرة، حيث أنه سجل خارج الديار، كما أنه قد يكون حاسما في أمر اللقب، حيث سيكون الوداد في استقبال نادي القرن يوم السبت بمركب محمد الخامس، إذ يكفي أبناء المدرب عموتة التعادل من دون أهداف لانتزاع الكأس للمرة الثانية في تاريخه الرياضي.
أوناجم حاضر في لقاء العودة

أعلن محمد أوناجم، لاعب الوداد الرياضي، في تصريحات صحفية بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام الأهلي بهدف لمثله، عن حضوره في لقاء العودة بالدار البيضاء، بعدما عجز عن إتمام لقاء الذهاب، حيث ترك مكانه لزميله عبد العظيم خضروف، في الدقيقة 27 من الشوط الأول، الأمر الذي فرض حالة من الترقب والتوجس في صفوف الأنصار الوداديين. وكان أوناجم وراء تمريرة هدف التعادل لبنشرقي، بعدما توصل بكرة من نصير في الجهة اليمنى، حيث سار بها ومرر كرة مقوسة، نحو رأس بنشرقي، الذي أودعها شباب الحارس إكرامي.
الأهلي يحل يوم الأربعاء بالدار البيضاء

أعلن إدارة الأهلي المصري أن نادي القرن سيغادر صوب الدار البيضاء مساء الأربعاء المقبل، حيث سيخوض يوم السبت لقاء الإياب امام الوداد، بمركب محمد الخامس، حيث سيلعب كافة أوراقه، بعدما اكتفى في لقاء الذهاب بنتيجة التعامل بهدف لمثله. من جهة أخرى ، منح حسام البدري مدرب الأهلي اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الساعة التاسعة من صباح بعد يومه الاثنين استعدادا لمباراة العودة.


بتاريخ : 30/10/2017

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *