اتصالات المغرب تطلق عرض «السيارة الذكية»

أطلقت اتصالات المغرب عرض «Smart Car» (السيارة الذكية)، لتدبير ذكي للسيارات، ويأتي هذا العرض لينضاف إلى تشكيلة العروض الذكية المقدمة « Smart Home » و« Smart Kids »
وقالت الشركة في بيان لها أن عرض «Smart Car»، يقدم لزبنائها إمكانية تسيير وتحديد مواقع سياراتهم عن بعد، وبالتالي تحسين تدبير أسطول سياراتهم.
وأضاف البيان أن هذا العرض يمكن الزبون من تحديد موقع سيارته في الوقت الحقيقي ويقدم مختلف المؤشرات المتعلقة بسلوك القيادة من خلال تقارير عن الرحلات التي قامت بها السيارة (كمكان الانطلاق والوصول، والمسافة المقطوعة، والرحلات المنجزة والسرعة المتوسطة والقصوى بالإضافة إلى استهلاك الوقود، إلخ).
ويتكون عرض «Smart Car» (السيارة الذكية) من جهاز طرفي (Dongle) يتم إدراجه على مستوى نظام التشخيص OBD II للسيارة وكذلك منصة سحابية للتسيير يتم الولوج إليها من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك أو التطبيق الهاتفي؛ ثم إن تشغيل هذا العرض بسيط وسهل ويعمل بتقنية التركيب فالتشغيل (PnP) .
وأوضحت الشركة أن عرض « Smart Car» (السيارة الذكية) لاتصالات المغرب، متوفر ب 99 درهما / للشهر، ويتماشى مع تسيير أسطول السيارات.
وبعد النجاح الذي حققه كل من عرض « Smart Home » و« Smart Kids» تؤكد اتصالات المغرب مرة أخرى التزامها القوي فيما يتعلق بالتطور الرقمي والتكنولوجي بالمغرب لتقدم لزبنائها حلولا تجمع بين الأداء الجيد والأمان.


بتاريخ : 01/11/2017