فاس

سقوط متورطين في اعتداءات دموية

«  تمكنت مصالح الشرطة لمنطقة بنسودة من إلقاء القبض على شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغ وكذا الإيذاء العمدي بواسطة الماء الحارق ، التي وقعت أطوارها يوم 30/07/2017، داخل أحدالمقاهيبحيالجديد زواغة، وقد كان رفقة ثلاثة أشخاص… ».
«  المشتبه فيه الشريك الثالث، المدعو «  ولد بوعودة » ، من ذوي السوابق القضائية في مجال الضرب والجرح بالسلاح الأبيض ومبحوث عنه وطنيا من أجل ذلك ،غادر مدينة فاس بعد تضييق الخناق عليه إلى مدينة بشمال المملكة، وعليه استمرت التحريات والأبحاث الميدانية بشأنه، وعند عودته،قامت الوحدات الأمنية بتحديد مكان تواجده و محاصرته و بالتالي إلقاء القبض عليه رغم محاولة فاشلة للفرار »، يقول بلاغ لولاية أمن فاس .
للإشارة، فقد سبق لمصالح ولاية أمن فاس أن ألقت القبض على اثنين من المشتبه فيهما من أجل الاعتداء على الضحية بالضرب والجرح وكذا الإيذاء العمدي بواسطة الماء الحارق، إثر خلافات سابقة بينهم تطورت إلى تصفية الحسابات بينهم، و أحيلا على النيابة العامة المختصة.
اعتقال مروجي مخدرات وأقراص مهلوسة

أفلحت العناصر الأمنية لمنطقة عين قادوس بندباب في إلقاء القبض على شخص بعد أن اشتبه في تورطه في حيازة المخدرات.
«المشتبه فيه الملقب «الفار»، من ذوي السوابق العديدة في مجال حيازة و ترويج
المخدرات، تم إيقافه بعد عملية رصد و تتبع، و بحوزته كيلوغرامين (02)، عبارة عن 31 لفافة من مادة (المعجون) معدة للبيع، فضلا عن مبلغ مالي محصل عليه من المبيعات المحظورة» يقول بلاغ لولاية أمن العاصمة العلمية. و «موازاة مع هذا التدخل الأمني، و في إطار التغطية الأمنية لشوارع و أحياء المدينة، تمكنت عناصر الشرطة لمصالح ولاية أمن فاس من إلقاء القبض على عدة أشخاص، من بينهم قاصرون، في أوقات و أماكن متفرقة،بعد أن وجدت بحوزتهم ما مجموعه 300 غرام من مخدر الشيرا معدة للبيع و كذا30من الأقراص المهلوسة ( إيكستازي) و كذا مبالغ مالية محصل عليها من المبيعات المحظورة» يتابع نفس المصدر. وبهدف تعميق البحث، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري بإشراف النيابة العامة المختصة .
إيقاف أشخاص متورطين في قضايا إجرامية

قامت مصالح الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ مدعمة بفريق الأبحاث و التدخلات، خلال اليومين الأخيرين بإيقاف عدد من الأشخاص المشتبه تورطهم في قضايا تتعلق بالسرقات الموصوفة و العنيفة، المتبوعة في بعض الأحيان بالضرب و الجرح بواسطة الأسلحة البيضاء، و التي طالت هواتف محمولة و مبالغ مالية في حق ضحايا.
المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية العديدة و مبحوث عنهم على الصعيد المحلي، من بينهم، الملقب «النايــــكــة»، الذي اختفى عن الأنظار، بعد قيامه بعدة اعتداءات جسدية في حق ضحايا، إلى أن تم تحديد مكان تواجده و محاصرته بأحد أزقة حي الزهور و بالتالي إيقافه، علما أن مصالح الشرطة قد سبق لها و أن ألقت القبض مؤخرا على شقيقه المعروف هو الأخر بلقب «النايكة»و تقديمه إلى العدالة.


بتاريخ : 21/11/2017

أخبار مرتبطة

ناشدت أسرة من مدينه أزيلال كل الجهات المسؤولة والمختصة من أجل التدخل للبحث عن ابنها المتغيب الذي انقطعت أخباره في

يشتكي عدد من سكان دوار اسكار مما يعتبرونه عزلة يعيشونها بسبب الحالة التي آلت إليها الطريق الرابطة بين الدوار ومركز

  قضت المحكمة الابتدائية بأزيلال قبل أيام، بالحبس النافذ في حق السائق المتهم في حادثة أزيلال التي عرفت وفاة 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *