أخبار الساحة

الديربي يوم 3 دجنبر المقبل

حددت لجنة البرمجة يوم الثالث من شهر دجنبر المقبل موعدا لمباراة الديربي بين فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، عن الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.
وكانت توقعات تشير إلى إمكانية تأجيل الديربي إلى ما بعد مشاركة الفريق الأحمر في مونديال الأندية، بيد أن لجنة البرمجة حسمت الأمر، حيث سيخوض الوداد لقاءه يوم الأحد 3 دجنبر وفي اليوم الموالي سيطير إلى الإمارات العربية المتحدة.
ومن المتوقع أن تقام هذه المباراة خارج مدينة الدار البيضاء، بالنظر إلى إغلاق مركب محمد الخامس، من أجل تأهليه لاحتضان منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

الجيش الملكي يواجه شباب الحسيمة يوم الأحد

أخرت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية لكرة القدم مباراة الجيش الملكي أمام شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي، إلى يوم الأحد المقبل، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.
وكانت هذه المباراة مقررة في البداية يوم غد السبت، بيد أن تراكم المباريات بملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، فرض تأخيرها بـ 24 ساعة، تفاديا لتضرر العشب.
واحتضن الملعب المذكور يوم الخميس مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي، والتي كانت مقررة في البداية بالخميسات، قبل أن يتم نقلها إلى الرباط بسبب عدم موافقة السلطات الأمنية الزمورية، كما احتضن أمس الخميس لقاء الفتح والرجاء.
وباتت الملاعب مشكلا كبيرا لدى أغلب الفرق الوطنية، حيث أغلقت العديد منها بغاية الخضوع لأعمال الترميم، كي تكون جاهزة لاستقبال مباريات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

سريع واد زم يعود إلى ملعبه

انتهت الأشغال بالملعب البلدي بوادي زم، وبات جاهزا لاستقبال مقابلات السريع في ما تبقى من دورات الموسم، بعدما انتهت أشغال المرحلة الأولى من الإصلاحات.
وهمت عمليات الترميم منصة الصحافة والإنارة وبعض الرتوشات الأخرى، في انتظار الشطر الثاني، الذي سيكون هاما، حيث ستتم زيادة سعة المدرجات.
وتراهن مكونات سريع واد زم على الملعب ليكون داعما معنويا للاعبين، وتحفيزهم على تحقيق أفضل النتائج.
وأظهر الفريق الواد زامي مقومات كبيرة، حيث وقف ندا قويا لفرق تفوقه من حيث الإمكانيات.
يذكر أن سريع واد زم يحتل حاليا الرتبة الرابعة برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين.


بتاريخ : 24/11/2017