فرنسي ينافس ثلاثة مغاربة على تدريب نهضة بركان

دخلت إدارة النهضة البركانية في مفاوضات مع بعض الأطر الوطنية والأجنبية لخلافة رشيد الطاوسي، الذي تم فك الانفصال عنه رفقة مدرب الحراس، طارق الجرموني.
ويتواجد على رأس القائمة الثلاثي المغربي امحمد فاخر وعبد الهادي السكتيوي وهشام الدميعي، الذي يبدو أنه يتوفر على حظوظ كبيرة لمنافسة الفرنسي هوبير فيلود، الذي أقيل مؤخرا من تدريب النجم الساحلي التونسي، عقب الهزيمة المدوية أمام الأهلي المصري في نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا.
وكشفت مصادر مقربة من إدارة الفريق البرتقالي على أن المكتب المسير يفضل التريث وعدم التسرع في شأن المدرب المقبل، سيما وأن المدرب المساعد منير الجعواني، يتوفر على رخصة التدريب ألف، وبالتالي فهو مؤهل لقيادة مباريات الفريق في انتظار التعاقد مع ربان جديد.
وكانت الهزيمة بأرض الميدان أمام المغرب التطواني، عن الجولة 11 من الدوري الاحترافي، السطر الأخير في علاقة الطاوسي مع الفريق البركاني، حيث عقد المكتب المسير اجتماعا طارئا تم فيه الاتفاق على إقالة الطاوسي من مهامه، على إثر النتائج المتواضعة التي حققها رفقة الفريق حتى الآن، علما بأن سقف الطموحات عند بداية الموسم كان عاليا.
يذكر أن نهضة بركان يحتل حاليا الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد خمس نقط، جمعها من فوز واحد وتعادلين وثلاثة هزائم.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 29/11/2017

أخبار مرتبطة

العصبة الاحترافية تكشف عن مواعيد مباريات الجولتين 28 و 29 كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم عن مواعيد مباريات الجولتين 28

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *