أولمبيك خريبكة يستعيد نغمة الفوزعلى حساب المغرب التطواني

بعد ثلاث هزائم متتالية في الدورات الأخيرة تمكن أولمبيك خريبكة من استعادة نغمة الفوز على حساب المغرب التطواني في مباراة أدارها الحكم محمد النحيح من عصبة الشرق بمساعدة عز الدين بن عياد و أنس غمام.
وتمكن أولمبيك خريبكة من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء بواسطة المهاجم آدم النفاتي في الدقيقة37 بمجهود فردي من الجهة اليسرى توغل من خلاله في منطقة العمليات وتلاعب بالدفاع التطواني قبل إيداع الكرة في شياك الحارس محمد اليوسفي.
وعلى عكس الجولة الأولى ركن الفريق الخريبكي إلى الدفاع تاركا المبادرة للفريق التطواني الدي ضغط بقوة على مرمى الحارس مروان فخر الذي تحمل عبء المباراة صحبة المدافع السينغالي مام صاهر ثيوم. ولم يخف يوسف فرتوت انزعاجه من الهزيمة خاصة أمام الأداء المتميز الذي قدمه فريقه خلال الجولة الثانية وقال بأن المغرب التطواني لا يستحق الهزيمة نظرا للأداء الذي قدمه خلال الجولة الثانية واشتكى من ضغط البرمجة إذ خاض فريقه أربع مباريات في مدة وجيزة مما ينعكس سلبا على التركيز الذهني للاعبين ويعيق التحضير الجيد لكل مباراة على حدة بسبب تقارب مواعيد المباريات المبرمجة بالإضافة إلى عامل الإستقبال خارج مدينة تطوان. ولم يخف فرتوت تفاؤله بالمستقبل وخاصة بعد الميركاتو الشتوي مما سيتيح له فرصة الإعداد الجيد.
من جهته عبر سيموندي عن ارتياحه للنتيجة المحققة خاصة بعد مرحلة الفراغ التي مر منها فريقه وتلقيه ثلاث هزائم متتالية وبحصص ثقيلة مما انعكس سلبا على تركيز اللاعبين الذين دخلوا في مرحلة شك صعبة .وأضاف بأن عمله منصب حاليا على استغلال الإمكانات المتاحة في انتظار مرحلة الميركاتو الشتوي لتعزيز بعض المراكز التي يعاني منها الفريق.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 11/12/2017

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *