حافلة الرشاد البرنوصي تتعرض لحادث سير خطيرة

 

اصطدمت حافلة فريق الرشاد البرنوصي، في طريق العودة من مدينة تادلة أول أمس السبت، وعلى مشارف مدينة واد زم، بدراجة نارية نتج عنها إصابة صاحبها بجروح خطيرة لم تمهله لتلقي العلاج حيث فارق الحياة لحظات بعد الاصطدام. وتم اعتقال سائق حافلة الفريق، فيما تكلف سائق آخر وضعت السلطات الأمنية رهن إشارة الفريق لقيادة الحافلة لمدينة الدارالبيضاء.
الحادث لم يخلف إصابات وسط مكونات الفريق، حسب ما صرح به أحمد بحيير عضو المكتب المسير للفريق، الذي أكد سلامة اللاعبين والطاقمين التقني والإداري، موضحا أنه بالرغم من ذلك، أصيب اللاعبون بهلع وشديد.
يشار إلى أن فريق الرشاد كان في طريقه للعودة من مدينة تادلة حيث خاض مباراته عن الدورة 13 من بطولة القسم الوطني الثاني والتي تعرض خلالها للهزيمة أمام مضيفه شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف لهدف واحد.وهي الهزيمة السادسة للرشاد مقابل أربع انتصارات وثلاث تعادلات وضعته في الرتبة التاسعة ب15 نقطة، فيما هو الفوز الثاني لشباب قصبة تادلة مقابل سبعة هزائم وأربع تعادلات تجعله في الصف 14 بعشر نقط.


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 11/12/2017

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *