مسابقة محمد بسطاوي للأفلام المغربية الروائية القصيرة بسيدي عثمان

تشجيعا منه لإبداعات الشباب الفيلموغرافية يخصص مهرجان سيدي عثمان للسينما المغربية، في نسخته السادسة من 19 إلى 22 أبريل 2018 بالمركب الثقافي مولاي رشيد بعمالة مقاطعات مولاي رشيد بالدار البيضاء، حيزا مهما من برنامجه العام لمسابقة محمد بسطاوي للأفلام المغربية الروائية القصيرة، وذلك للتباري، أمام لجنة تحكيم سيعلن عن أعضائها لاحقا، على جائزتين هما: جائزة محمد بسطاوي أو الجائزة الكبري وجائزة لجنة التحكيم. هذا بالإضافة إلى جائزة ثالثة هي جائزة الجمهور.
في هذا السياق كشفت غدارة المهرجان أنه على كل راغب في المشاركة في هذه المسابقة أن يرسل قبل تاريخ فاتح مارس 2018 طلبا للمشاركة إلى مدير المهرجان عبد الحق المبشور، رئيس النادي السينمائي لسيدي عثمان، مرفوقا بنسختين من الفيلم المرشح للتباري (على شكل دي في دي) مع بطاقته التقنية وملصقه وصورة لمخرجه، وذلك إلى العنوان التالي: صندوق البريد رقم 1014 – حي القدس / البرنوصي – الدار البيضاء أو الإتصال هاتفيا (0661055847) أو إلكترونيا (a.almabchour@gmail.com) بإدارة المهرجان.
تجدر الإشارة إلى أن المهرجان المذكور من تنظيم النادي السينمائي لسيدي عثمان بالدار البيضاء، وهو عضو فاعل في « الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب».
أ.س


بتاريخ : 14/12/2017