القسم الوطني الثاني الدورة 14 جمعية سلا ـ شباب قصبة تادلة قمة أسفل الترتيب

ستكون الفرصة سانحة أمام رجاء بني ملال للاستمرار في المقدمة برسم الدورة الرابعة عشرة للقسم الثاني، عند استقباله لفريق وداد تمارة الذي لازال يعيش على وقع الهزيمة الثقيلة أمام المغرب الفاسي،وسيكون من الصعب عليه تحقيق نتيجة ايجابية أمام فريق لا يضيع النقط بالميدان.
نفس الأمر سيعاني منه الرشاد البرنوصي حين يحل ضيفا على يوسفية برشيد، الذي يريد تأكيد نتيجة السبت الماضي أمام رجاء بني ملال،وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، يخول له الحفاظ على فارق ثلاث نقاط التي تفصله عن المقدمة.
و بفاس، وفي مباراة قوية ستعرف متابعة جماهيرية كبيرة، سيحاول المغرب الفاسي الذي يعيش على الانتصار الكبير بتمارة، تجاوز أولمبيك الدشيرة الطامح هو كذلك الى تعويض هزيمته بعقر الدار، أمام المولودية الوجدية، هذا الأخير سيستغل الميدان والجمهور من اجل تحقيق انتصار أخر على حساب الاتحاد القاسمي المحتل للصف الثامن برصيد 15 نقطة،مع مبارتين ناقصتين، الأولى لم يبث فيها لحد الآن أمام يوسفية برشيد، ولازالت النازلة تراوح رفوف الجامعة، والثانية تأجلت بسبب الأمطار أمام شباب بنجرير.
هل سيواصل النادي القنيطري استفاقته عند استقباله للاتحاد الاسلامي الوجدي الذي يعيش أوضعا صعبة أرخت بضلالها على كل مكونات الفريق، وبات الجمهور يطالب برحيل أعضاء المكتب المسير، لان رصيد ستة نقط تجعله مرشح فوق العادة لمغادرة القسم الثاني. نفس الوضع وبنسبة أقل ،ينطبق على شباب قصبة تادلة المجبر على الظفر بالنقط الثلاث عند حلوله ضيفا ثقيلا على جمعية سلا الذي ليس بأحسن حال ويعيش على انتصار يتيم و تسع تعادلات وثلاث هزائم هذا الموسم.
من جانبه، سيكون الوداد الفاسي في رحلة محفوفة بالمخاطر الى العيون، عند مواجهته للفريق المحلي شباب المسيرة العائد بانتصار ثمين من وجدة مكنه استرجاع توازنه بعد انفصاله عن الإطار حسن فاضل،فهل بإمكان أبناء الإطار محمد مديحي خلق المفاجأة والعودة بنقط الثلاث؟
من جهة أخرى، وفي بنجرير، سيكون فريق اتحاد الخميسات مجبرا على العودة بنتيجة إيجابية أمام الشباب الذي يعاني طيلة الاسبوع في غياب ملعب للتدارب، مما يصعب عليه المأمورية أمام الضيوف.
البرنامج :

يوسفية برشيد….. الرشاد البرنوصي
جمعية سلا…….. شباب قصبة تادلة
شباب المسيرة… وداد فاس
النادي القنيطري…الاتحاد الاسلامي الوجدي
شباب بنجرير….. اتحاد الخميسات
مولودية وجدة…..الاتحاد القاسمي
المغرب الفاسي.. اولمبيك الدشيرة
الرجاء الملالي…وداد تمارة

 


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 15/12/2017

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *