تجمع المنتخب الوطني للاعبين المحليين

انطلق التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، يوم الاثنين فاتح يناير    2018، تحضيرا لمشاركته في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستحتضنها بلادنا في الفترة المتراوحة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018 .
ولهذا الغرض وجه جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين الدعوة إلى 26 لاعبا للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي على أن يقلص اللائحة إلى 23 عنصرا. وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني التي ستشارك في هذا التجمع الإعدادي : أنس الزنيتي،عبدالعالي المحمدي،أحمد رضى التكناوتي،نايف أكرد، حمزة سمومي، بدر بولهرود، زكريا الهاشمي، محمد الناهيري، وليد الكرطي، صلاح الدين السعيدي، أشرف بنشرقي، إسماعيل الحداد، يحيى جبران، بديع أوك، بدر كشاني، عبدالإله الحافيظي، جواد اليميق، بدر بنون، عبدالجليل جبيرة، زكريا حدراف، أيوب الكعبي، أحمد حمودان، المهدي برحمة، مروان هدهودي، أيوب ناناح،حميد أحداد.
ومعلوم أن الفريق الوطني سيخوض يوم السبت المقبل مباراة إعدادية تجمعه بمنتخب الكامرون،وستكون فرصة أمام المدرب جمال السلامي للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه خصوصا الملتحقين الجدد منهم الذين تمت دعوتهم لتعويض اللاعبين المصابين أو الذين التحقوا بعالم الاحتراف.


بتاريخ : 03/01/2018

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *