جمال سلامي يكشف عن لائحة اللاعبين النهائية المشاركة في «الشان»

كشف جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مساء أول أمس الأربعاء عن قائمة اللاعبين النهائية التي ستمثل النخبة الوطنية في نهائيات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بالمغرب ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018.
وتضم اللائحة النهائية 23 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من :
أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي)، وعبد العالي المحمدي (نهضة بركان)، وأحمد رضا التكناوتي (اتحاد طنجة)، ونايف أكرد (الفتح الرياضي)، وحمزة سمومي (الفتح الرياضي)، وبدر بولهرود (الفتح الرياضي)، وزكرياء الهاشمي (الوداد الرياضي)، ومحمد الناهيري (الوداد الرياضي) ووليد الكرتي (الوداد الرياضي)، وصلاح الدين السعيدي (الوداد الرياضي)، وأشرف بنشرقي (الوداد الرياضي)، وإسماعيل الحداد (الوداد الرياضي)، ويحيى جبران (حسنية أكادير)، وعبد الإله حفيظي (الرجاء الرياضي)، وجواد الياميق (الرجاء الرياضي)، وبدر بنون (الرجاء الرياضي)، وعبد الجليل جبيرة (الرجاء الرياضي)، وزكرياء حدراف (الرجاء الرياضي)، وأيوب الكعبي (نهضة بركان)، وأحمد حمودان (اتحاد طنجة)، والمهدي برحمة (الجيش الملكي)، ومروان هدهودي (الدفاع الحسني الجديدي)، وأيوب ناناح (الدفاع الحسني الجديدي).
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت، أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين سيواجه يوم غد السبت بالدار البيضاء نظيره الكاميروني في إطار الاستعدادات لبطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين التي ستحتضنها المملكة في الفترة المتراوحة مابين 13 يناير و 4 فبراير 2018.
وأوضحت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني أنه سيتم إجراء المباراة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بدون حضور جماهيري. وكان الناخب الوطني جمال السلامي قد استدعى 26 لاعبا للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني، ليتقلص العدد إلى 23 عنصرا. وستجري النسخة الخامسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين بمدن طنجة والدار البيضاء ومراكش وأكادير بين 13 يناير الجاري و4 فبراير.
وكان المنتخب الوطني للاعبين المحليين قد دخل في تجمع إعدادي منذ يوم الاثنين الأخير.
وكانت قرعة بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين، قد أوقعت النخبة الوطنية في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات موريتانيا وغينيا والسودان.
وغاب عن لائحة اللاعبين في انطلاق الاستعدادات حميد أحداد مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي بسبب الإصابة التي ستبعده بشكل رسمي عن منافسات الشان، وهي ضربة موجعة أخرى يتلقاها المدرب الوطني بعد إصابة محمد أوناجم وخضوعه لعملية جراحية، وكذلك بعد إصابة عدة لاعبين كان الفريق الوطني يراهن عليهم في البطولة الافريقية القادمة.


بتاريخ : 05/01/2018