متابعات : تساقطات ثلجية قوية وطقس بارد بالعديد من المناطق

شهدت مختلف مناطق المغرب تساقطات ثلجية قوية وطقسا باردا، ابتداء من السبت الماضي.
وشملت التساقطات الثلجية أقاليم إفران، وخنيفرة، وأزيلال، والحوز، وبني ملال، وميدلت، وبولمان، وصفرو، وتازة، وشيشاوة، وورززات، وتنغير، وشفشاون، والحسيمة، وتاونات، والحاجب وتارودانت. كما همت تساقطات ثلجية خفيفة مرتفعات وهضاب أقاليم وزان، والخميسات، وتاوريرت، وكرسيف، وجرادة، والرشيدية، وفكيك وتيزنيت.
وبحسب مصالح الأرصاد الجوية سيكون الطقس باردا إلى غاية يومه الثلاثاء، وذلك بأقاليم إفران، وميدلت، وأزيلال، والحوز، وبني ملال، وخنيفرة، وشيشاوة، وبولمان، وتنغير، وتارودانت، وورزازات وفكيك، مع درجات حرارة تتراوح بين 9 درجات تحت الصفر و3 درجات تحت الصفر، وبين درجتين تحت الصفر و4 درجات.
وتراوحت درجات الحرارة بين 3 درجات تحت الصفر ودرجتين، وبين 3 و8 درجات بأقاليم شفشاون، والحسيمة، ووزان، وتاونات، وتازة، وصفرو، وكرسيف، وفاس، ومكناس، والحاجب، والخميسات، وخريبكة، وتاوريرت، ووجدة، وجرادة، والرشيدية وتيزنيت.
كما هم الطقس البارد السهول الغربية للأطلس والسواحل المتوسطية، مع درجات حرارة دنيا تراوحت بين 3 و7 درجات ودرجات حرارة عليا تتراوح ما بين 08 و 13 درجة.


بتاريخ : 09/01/2018

أخبار مرتبطة

أكدوا بأنه تم منعه في عدد من الدول في الوقت الذي اقتنته وزارة الصحة ليكون بديلا عن «الهيموغلوبين» المقطوع   تتواصل

  تفعيلا لمضامين اتفاقية الشراكة المبرمة بتارخ 03 دجنبر 2020 في مجال النهوض بالتربية الدامجة، بين وزارة التربية الوطنية ووزارة

  يتساءل الرأي العام المحلي بجماعة الدروة عن المقلع الذي « نبت « مؤخرا، وبدأ أشغاله باستخراج التوفنة بجانب الغابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *