بعد تألقه وانتزاعه لثلاثة أقمصة في المرحلة الأولى.. سقوط خطير للبطل سفيان هدي في المرحلة الثانية من طواف الغابون

تعرض الدراج المغربي سفيان هدي لسقوط خطير يوم الثلاثاء الأخير، وذلك على بعد أمتار قليلة من نهاية المرحلة الثانية وتحديدا عند نقطة الوصول من طواف « أميسا بانغو» بالغابون. وتم نقل الدراج المغربي على الفور، عبر طائرة مروحية ورفقته ثلاثة متسابقين آخرين إلى العاصمة «ليبروفيل» قصد اجراء الفحوصات وتلقى الإسعافات الضرورية. وحسب أحمد الرحايلي مدرب المنتخب الوطني، فحالة البطل هادي سفيان لا تدعو إلى القلق .
وكان الدراج سفيان هدي المنتمي لنادي أولمبيك خريبكة، قد تألق في المرحلة الأولى من الطواف الذي انطلق يوم الاثنين الأخير ويتواصل إلى غاية يوم الأحد 21 من الشهر الجاري، وذلك بعد إحرازه لثلاثة أقمصة: قميص النقاط الساخنة، قميص أحسن متسلق للجبال، وقميص أول إفريقي في الترتيب العام.
وكان المدرب الوطني أحمد الرحايلي قد اختار للمشاركة في طواف الغابون، قائمة للدراجين تضم أبرز الأسماء في الدراجة المغربية وتتشكل من : عادل جلول، هدي سفيان، شكري المهدي، محسن أوراجي، مراوني صلاح الدين و صابر لحسن.
وتابعت الجامعة حالة الدراج سفيان هدي،حيث أوضح العضو الجامعي لحسن خرسي أن مقر الجامعة بالدارالبيضاء ظل مفتوحا طيلة يوم الثلاثاء وإلى غاية منتصف الليل، إذ لم ينقطع الاتصال بالمدرب الوطني أحمد الرحايلي لمتابعة الحالة الصحية لسفيان هدي وكافة إجراءات العلاجات. وأكد خرسي أن المدرب كمأنه على حالة سفيان هدي وأبلغه أنه خضع للكشف بالرادية «الرنين المغناطيسي» واتضح أنه ليس هناك كسر بقدر ما هناك رضوض على مستوى الركبة والفخد.


بتاريخ : 18/01/2018

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *