بطولة إفريقيا للاعبين المحليين .. الكونغو تفاجئ الكاميرون وبوكينافاصو تكتفي بالتعادل مع أنغولا

فاز المنتخب الكونغولي على نظيره الكاميروني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الرابعة، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل.
وسجل الهدف الوحيد في هذا اللقاء جينيور ماكياس في الدقيقة 72 من ضربة جزاء.
ومنح هذا الفوز للمنتخب الكونغولي صدارة المجموعة الرابعة، متقدما على أنغولا وبوركينافاسو، اللذين تعادلا بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، بأكادير.
وعن المجموعة الثانية، يلتقي يومه الخميس منتخب كوت ديفوار مع زامبيا، بالملعب الكبير بمدينة مراكش، انطلاقا من الرابعة والنصف مساء، فيما تواجه أوغندا ناميبيا بداية من السابعة والنصف مساء.
وكان منتخب الفيلة قد تعثر في الجولة الأولى أمام ناميبيا بهدف واحد، فيما فازت زامبيا على أوغندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وسيخرج منتخبا الكوت ديفوار وأوغندا كافة أسلحتهما التقنية والتكتيكية لتفادي الخروج المبكر، ذلك أن أي نتيجة غير الانتصار قد تضعف حظوظهما في العبور إلى دور الربع، وبالتالي سيكون لزاما عليهما البحث عن نقط المباراة كاملة، بيد أن زامبيا وناميبيا يعيان جيدا أهمية الأمر، وسيراهنان على إحباط كافة محاولات خصميهما، وسيسعيان بكل قوة إلى تعزيز حظوظهما في الحصول على مقعد بين الثمانية الكبار.

برنامج اليوم

كوت ديفوار – زامبيا (س16.30)
أوغندا – ناميبيا (س 19.30)


بتاريخ : 18/01/2018