بطولة القسم الوطني الأول للكرة الطائرة الفتح الرباطي ينقض على الصدارة بعد خسارة الكوديم بميدانه

أسفرت الدورة السابعة من بطولة القسم الوطني الأول للكرة الطائرة رجال، على نتائج متباينة أهمها اندحار النادي المكناسي بميدانه، مما جعله يتخلى عن الصدارة مكرها لصالح الفتح الذي حقق الانتصار  وأصبح المتزعم بينما لم يطرأ عليه أي تغيير على مستوى أسفل الترتيب.

الدورة السابعة من دوري القسم الوطني الأول للكرة الطائرة كانت مناسبة للفتح الرباطي للانقضاض على صدارة الدوري بعدما انتصر في مباراته على ضيفه جمعية واحة فكيك بثلاث جولات لواحدة .
الفتح الرباطي واصل نتائجه الإيجابية و برهن على أنه قادم بقوة هذا الموسم ليعيد أمجاده التي تخاصم معها منذ مدة و يظهر ذلك من خلال محافظته على مستواه خلال هذه المباراة التي سيطر خلالها مع مقاومة محتشمة للضيوف الذين تراجعوا في سبورة الترتيب إلى المركز السادس.
بخلاف ذلك، سقط النادي المكناسي بميدانه في مفاجأة الدورة السابعة، حيث اندحر أمام ضيفه الجيش الملكي بثلاث جولات لصفر، ليتراجع بذلك الكوديم إلى المركز الثالث بمباراة ناقصة، بينما قفز الفريق العسكري إلى المركز الثاني. الأمر الذي سيزيد حتما في معنويات اللاعبين ويحمسهم خلال المباريات  القادمة لتحقيق نتائج إيجابية للمنافسة على لقب الدوري .
قمة أسفل الترتيب التي جمعت اتحاد طنجة بالدفاع الجديدي، آلت نتيجتها لصالح فريق الشمال بثلاث جولات لصفر،  ليحصد حامل الازدواجية في الموسم الماضي،أول نقط الفوز هذا الموسم في حين لازال الدفاع بدون أية نقطة ويبدو أنه يطل على القسم الموالي.
وحقق الاتحاد الرياضي نتيجة مهمة بعد عودته بفوز  كبير من قلب مدينة قلعة السراغنة على حساب مضيفه أولمبيك اليوسفية بثلاث جولات لاثنتين في مباراة كانت الندية والتشويق و القوة سمتها الكبيرة مما جعل الاتحاد الرياضي يرتقي في سبورة الترتيب إلى المركز الرابع و يعيد الثقة للاعبين لمواصلة البطولة معنويات مرتفعة.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 22/01/2018

أخبار مرتبطة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الاثنين، عن موعد مبارتي المنتخب الوطني أمام كل من زامبيا والكونغو الديمقراطية

توج المغرب بطلا لإفريقيا في التنس للفرق في فئة أقل من 14 سنة ذكورا وإناثا، في ختام هذه المسابقة التي

  تعيش أندية تجر خلفها تاريخا عريقا في المنظومة الكروية الوطنية، حالة صعبة جدا أرخت بظلالها على النتائج والمردود، ورمت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *