ملتقى جرسيف السادس لسينما الهامش من 7 إلى 9 أبريل القادم : تنظيم مسابقة وطنية للأفلام القصيرة

يتضمن برنامج الدورة السادسة للملتقى الوطني لسينما الهامش، المزمع تنظيمها من طرف جمعية الشاشة الفضية بجرسيف من 7 إلى 9 أبريل القادم ، مسابقة للأفلام القصيرة (روائية ووثائقية) مفتوحة في وجه خريجي معاهد السينما والسمعي البصري ومبدعي الأفلام المختلفة المتمحورة حول تيمة الملتقى .
وأوضح بلاغ لإدارة الملتقى أنه يشترط في الأفلام المرشحة للتباري على جوائز هذه المسابقة (جائزة العمل المتكامل، جائزة الإخراج ، جائزة السيناريو ، جائزتي التشخيص إناثا وذكورا) ألا تتجاوز مدتها 25 دقيقة ، وألا يفوق تاريخ إنتاجها سنتين، وأن تكون ذات جودة عالية صوتا وصورة .
ودعا البلاغ الراغبين في المشاركة إلى إرسال نسختي «دي في دي» من الفيلم المرشح وملصقه ، قبل تاريخ 8 مارس 2018، إلى جمعية الشاشة الفضية بجرسيف عبر إرسالية «الستيام» مع ذكر الرقم الهاتفي التالي للجمعية (0652709099)، وملء استمارة المشاركة.
وتنظم الدورة السادسة للملتقى الوطني لسينما الهامش بجرسيف تحت شعار «سينما الهامش وإحياء الذاكرة المحلية»، ويشمل برنامجها العام، بالإضافة إلى مسابقة الأفلام القصيرة الروائية والوثائقية، ندوة يؤطرها نقاد وباحثون سينمائيون وورشات تكوينية في تقنيات السينما والسمعي البصري وتكريمين وفقرات أخرى.


بتاريخ : 01/02/2018

أخبار مرتبطة

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  افتتح الكاتب والصحفي المصري كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فعاليات الدورة الـ 58 للصحفيين الأفارقة، بالتعبير عن

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *