الماص والواف يراهنان على الدورات الثلاث المقبلة لإنعاش حظوظ الصعود

 

 

وقع كل من المغرب والوداد الفاسيين على انطلاقة موفقة مع بداية الشطر الثاني من البطولة الاحترافية للقسم الثاني، حيث عاد الماص من ملعب الاتحاد الزموري للخميسات بانتصار ثمين، وبثلاثية نظيفة، في الوقت الذي حقق الواف انتصارا صغيرا، لكن له دلالاته أمام نادي بنجرير، بالمركب الرياضي بفاس، بهدف مقابل لاشيء.
المغرب الفاسي أمامه فرصة ذهبية لتقليص فارق النقط أمام كل من يوسفية برشيد ورجاء بني ملال، اللذان تعثرا في الدورة السابقة وحققا التعادل.
وسيخوض الفريق الأصفر ثلاث مقابلات بالمركب الرياضي بفاس، حيث سيستقبل اتحاد وجدة ثم لقاء الديربي أمام الغريم الوداد الفاسي، قبل أن يستقبل شباب قصبة تادلة. وفي حالة تحقيق نتائج إيجابية في هذه المواجهات الثلاث، سيتم تقليص فارق النقط، وسيرتفع الأمل من جديد في المنافسة على ورقة الصعود.في نفس السياق، سيرحل فريق الوداد الفاسي، الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة، لمواجهة المولودية الوجدية، قبل العودة للمركب لمنازلة الماص.
وفي حالة تحقيقه لنتيجة الانتصار بوجدة، فإن طموحاته ستكبر، خالصة وأنه عزز صفوفه بثلاثة لاعبين جدد، يراهن عليهم المدرب محمد مديحي من أجل ملء الفراغ، والعمل على المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.


الكاتب : خ. الطويل

  

بتاريخ : 03/02/2018